3أخبار الطيبةأخبار الطيرةالأخبار العاجلة

هاكرز يخترقون حسابات فيسبوك لفتيات من منطقتي الطيبة والطيرة

 “مجهولون” من منطقة الطيبة والطيرة يقومون باختراق حسابات “فيسبوك” تابعة لفتيات، بحجة بانهن ينشرن صورا لهن شبه عاريات، حسب ادعاء هولاء الهاكرز.

هاكرز يخترقون حسابات فيسبوك تابعة لفتيات من الطيبة والطيرة
هاكرز يخترقون حسابات فيسبوك تابعة لفتيات من الطيبة والطيرة

وصلت الى موقع “الطيبة نت” العديد من الشكاوى حول قيام “مجهولون” على ما يبدو من منطقة الطيبة والطيرة يقومون باختراق حسابات  موقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك” التابعة لفتيات بحجة بانهن ينشرن صورا لهن شبه عاريات بحسب ادعاء هولاء الهاكرز.

ومن المعلومات التي وصلت موقع “الطيبة نت” فان هولاء الهاكرز قاموا منذ مساء يوم الثلاثاء باختراق العديد من حسابات الفيسبوك وتهديد فتيات بانهم سيقومون باختراق حسابات الفيسبوك الخاصة بهن.

واثار هذا العمل استنكار الكثير من الاهالي، وخاصة بان هذا العمل ما هو الا عمل “طائش” لا يعود بالفائدة لاحد، ويقول مواطن لمراسلنا “نحن لا نسكن في ايران او افغانستان ولكل شخص حريته الخاصة به”.

واضاف اخر “لم نشاهد صور عارية حسب ما يدعون ، فهي صور عادية ولكن على ما يبدو يريدون فرض ما يعتقدون علينا وهذا غير مقبول بتاتا فان لم تعجبهم الصور يمكنهم عدم دخول هذه الحسابات وهذا ما هي الا حجة وقحة لا غير”.

واما اخر فقد قال لمراسلنا: “هذا امر سخيف للغاية بان يقوم شخص اخر باختراق حساب الفيسبوك والتدخل بخصوصية الاخرين فهذه قمة الوقاحة ولن نسمح لهم بالتدخل بحياتنا وملابسنا وان لم يعجبهم هذا النمط فليذهبوا الى مكان اخر”.

وفي حديث مع مصدر في الشرطة فقد قال لمراسلنا: “نحن على علم بالموضوع، هناك صعوبة معينة للوصول الى الفاعلين ولكن لدينا ما نقوم به” وفضل عدم الكشف عن المزيد من التفاصيل.

tn1 tn2 tn3 tn4 tnface1 tnface2

‫7 تعليقات

  1. ولا بقلوا بيضة :3
    شغل عك وحكي
    والي بدو يجي عليه برجعلوا الحساب بس يكون مربوط فون
    او بأيميل
    وبحاول احذف السيرفر تاع اختراق الجهاز
    واسلام عليكم

  2. لليش بتدخلو بغيرهم؟ يضبو خواتهم لانو لو حدا يعمل باخواتهم اشي هيك همي اكيد ببثو ضد
    كل واحد حر بالاخر شو يكتب او يحط صور

  3. كل الاحترام ،، الله يقويكم
    احلى هاكرز
    واخيراً تم استخدام الهاكر للاشياء الايجابية

  4. اصلا ملوش لزوم ينشرن صورهن ….وكل اشي بصير فينا برجع للاهل لانه فش مراقبه ولا خوف من الله …لوين وصلنا ولوين بدنا نوصل وما ظل فيها …انكسرنا وما فينا نفوق الا بعد فوت الاوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق