فضفضة

فضفضة : اواجه مشكلة صعبة وانا ام لثلاثة اولاد صغار

مرحبا اخوتي اريد منكم حلا منطقيا لقصتي هذه لانني حائرة جداً ولا ادري كيف اتصرف.

انا امراه من المثلث وام ل 3 اولاد صبيان ،، اكتب لقراء هذا الموقع لينصحوني لكن رجاء بدون تجريح ، انا اعاني مشكله في تعاملي مع اولادي لا استطيع التعامل معهم لااستطيع الاقتراب مما يفكرون .

مدينة افلاطون وهميه ، والحياه التي نعيشها صعبة ومغرية في كل جوانبها لا يوجد حياه كامله اعرف هذا لكن اتمنى ان اراهم من الناجحين الصاعدين في حياتهم ، كلما اقتربت منهم اشعر ان هناك جسورا بينا ، انا احبهم واوفر لهم كل ما يردون لكنهم ليسوا كما اريد ، هل الخطا مني ام منهم / هم يردون ان يعيشوا عمرهم وانا اريده بلا اخطاء ، كما ان مشكلة تعاملهم مع بعضهم تزعجني كثيرا والغيره التي لا حدود لها ، كلها اجواء تخلق جو من العصببية لي ولهم ولابيهم ، انصحوني كيف اتعامل معهمم لاتجنب خسرانهم وليكونوا قريبين مني اكثر ، ولينجحوا في مستقبلهم .

* هذه الرسائل تصل موقع الطيبة نت على الايميل التالي: [email protected] ولمن يرغب بالتواصل معنا يمكنه ارسال مشكلته.

 

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم…
    انصحك بأستشارة مختص لهذه الحالات (פסיכולוג) …يمكنه جدا بالطبع بعون الله ان يرشدك ويقوم بالتوجيه الصحيح لمثل هذه الحالات.
    بالنجاح

  2. السلام عليكم . تعاملي مع ابناءك وفقا للدين والشرع وسترين كيف سيتغير الوضع . اعطاء الابناء كل شيئ وعدم رسم خطوط حمراء واضحه لا يؤدي الا للخراب . وكما يقول اجدادنا الاولاد اللي ما كانو ملاقيين اللقمه هم اللي صارو وتصورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق