2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

سكان منطقة الجسر ما بين تلوث المكان ومخالفات البلدية!

بعد نشر الخبر بيومين، تصل موقع  ومراسل موقع “الطيبة نت” ، توجهات عديدة تقول بان البلدية توجهت الى سكان المنطقة، الذين ليس لهم اي صلة بالخبر، وتقول لهم “انكم من اشتكى لموقع “الطيبة نت”، و”الطيبة نت” هو الذي ابلغنا باسمائكم”، ومن ثم توزع  المخالفات حول القاء النفايات في مكان عام.

نشر موقع “الطيبة نت” قبل نحو ثلاثة اسابيع خبرا (رابط الخبر في الاسفل )، بعد توجهات من سكان المنطقة المجاورة لمبنى الجسر ، المدخل الرئيسي للمدينة، بالاضافة الى طلاب من مدرستي المجد وعتيد، حول وضع محيط الجسر المزري.

وقد تحدث في حينها السكان حول النفايات التي تغطي مساحة  قطعة ارض مفتوحة، بالاضافة الى المستنقع في قناة الصرف الصحي، التي تحد الشارع 444 المحاذي لمدينة الطيبة عند الجسر، تحديدا بعد اجتياز الشارات الضوئية.

طالبة: كلما صعدت الجسر اصاب بالغثيان نتيجة الروائح

قالت احدى الطالبات انها كلما مرت في هذا المقطع لتصعد الجسر تصاب بحالة من الغثيان، وفي بعض الاحيان يؤدي هذا الى الاستفراغ، نتيجة الروائح التي تنبعث من المكان.

كما ويظهر بشكل جلي للمار بجانب تلك القناة الحشرات التي تحوم فوق القناة نهارا، وتلاحق السكان ليلا ، مما باتوا يخشون على ابنائهم من الامراض.

وبعد نشر الخبر بيومين، وصلت موقع “الطيبة نت” ، ومراسل “الطيبة نت” العديد من التوجهات تقول بان البلدية توجهت الى عدد من سكان المنطقة، الذين لم يتصلوا بنا بتاتا، وليس لهم اي صلة بالخبر، وتقول لهم “انكم من اشتكى لموقع “الطيبة نت”، و”الطيبة نت” هو الذي ابلغنا باسمائكم”، ومن ثم توزع  المخالفات حول القاء النفايات في مكان عام.

موقع “الطيبة نت” ليس له اي صلة بهذه الادعاءات العارية من الصحة، ويحرص دوما على رفع كلمة المواطن، والوقوف الى جانبه دون المساس به، وان مثل هذه الادعاءات ليست الا علمية لتحطيم علاقة المواطن بالموقع.

ومن هنا يعلن موقع “الطيبة نت” ان ليس له اي صلة بهذا الامر، وان كل من يتوجه الى منبر “الطيبة نت” يحفظ له حق الخصوصية والسرية التامة.

سكان المنطقة: البلدية تقدم المخالفات وتترك المنطقة كما هي بنفاياتها ومياهها الراكدة وروائحها الكريهة.

هذا واعرب سكان المنطقة عن تذمرهم الشديد لنهج البلدية، بتقديم المخالفات للمواطنين، دون تنظيف المنطقة، وتركها كما هي بنفاياتها ومياهها الراكدة وروائحها الكريهة.

وقال احد السكان، تعاقبنا البلدية بالمخالفات بسبب نفايات في قطعة ارض للملك العام، ومن يعاقب البلدية على ترك المكان بهذا الوضع!.

هذا وقد توجه موقع “الطيبة نت” في اعقاب ذلك الى بلدية الطيبة للاستفسار حول الموضوع، الا انه لم يتلق اي رد، وانتظر موقع “الطيبة نت” اكثر من اسبوعين لاجل الحصول على رد من البلدية ، الا انه وحتى الان لم يتلق اي رد بهذا الصدد.

الطيبة: الاهالي يطالبون بتنظيف محيط مدخل المدينة “الجسر”

tnSAM_6316 tnSAM_6315 tnSAM_6314 tnSAM_6313 tnSAM_6312 tnSAM_6311 tnSAM_6310 tnSAM_6309 tnSAM_6308 tnSAM_6307 tnSAM_6306 tnSAM_6305 tnSAM_6302 tnSAM_6300

تعليق واحد

  1. על מנהלי האתר טייבה נט לתבוע את העירייה על הוצאת הדיבה כי מה שהעירייה עושה פוגע בשם הטוב של אתר טייבה נט ולפיכך פוגע במוניטין של האתר
    הגיע הזמן שמישהו ישים קץ להצגה שקוראים לה עיריית טייבה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى