3أخبار الطيبة

الطيبة: حاج يحيى يتهم برامي بتعيينات غير قانونية في البلدية

 السيد ايمن حاج يحيى يقدم بلاغا في الشرطة حول اعمال رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، السيد اريك برامي ومديرة عام البلدية السيدة غاليت ليفي.

 السيد ايمن حاج يحيى
السيد ايمن حاج يحيى

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من مصادر مطلعة، بان السيد ايمن حاج يحيى عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، وسكرتير الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل الفلسطيني 48 (الرابطة)، من مدينة الطيبة، قدم بلاغا الى الشرطة حول اعمال رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، السيد اريك برامي ومديرة عام البلدية السيدة غاليت ليفي.

الشرطة:” هذا الموضوع قيد الفحص”.

 وفي محاولة لفحص الموضوع امام الشرطة اتصل مراسلنا بالناطقة بلسان الشرطة للاعلم العربي، لوبا السمري،لسؤالها، فقالت:” هذا الموضوع قيد الفحص”.

ايمن حاج يحيى: “قدمت شكوى في محطة شرطة الطيبة، ضد سلسلة التعيينات، التي تمت في الاشهر الاخيرة، من قبل برامي

هذا وتوجه مراسل موقع “الطيبة نت” الى السيد ايمن حاج يحيى لسؤاله حول الموضوع، فقال :” كمواطن في مدينة الطيبة وكمسؤول في حزب التجمع، قدمت شكوى في محطة شرطة الطيبة، ضد سلسلة التعيينات، التي تمت في الاشهر الاخيرة، من قبل برامي، وتحديدا تعيين غاليت ليفي مديرة عام البلدية، وتعيين تسفيكا بيركوفتش كمدير عام والاشغال والتطوير في البلدية”.

واضاف حاج يحي:” قبل تقديم الشكوى اجتمعت مع قائد شرطة محطة الطيبة، وابلغته بكل وضوح ان هناك غليان شعبي في المدينة، قابل للنفجار بكل لحظة بسبب كل ما يجري في بلدية الطيبة وتحديدا كيفية التعامل مع المواطن عند دخوله بلدية الطيبة، وشعوره بالاغتراب في بلده، وما اقدمت عليه غاليت مؤخرا، بتهديد لجنة اولياء امور طلاب ابن سينا- ب “.

هذا وتابع حاج يحيى :”وابلغته اما ان تتصرف الشرطة واما يتصرف اهل الطيبة، والمطلوب اخراج غاليت من بلدية الطيبة فورا”.

وتابع :” كما وابلغته ان طاقم محامي الحزب سيتابعون سلامة التحقيق وضمان عدم اهماله”.

وابلغني من طرفه قائد الشرطة في محطة الطيبة بانه سيرفع الشكوى الى اعلى الجهات المسؤولة، وحسب ادعائه فان التحقيق سياخذ مجراه”.

ومن ثم بعد ذلك قمت بتقديم الشكوى الرسمية، وادليت بما لدي للمحقق المسؤول”.

إدارة بلدية الطيبة: كل التعيينات في البلدية قانونية لا لبس فيها

هذا ووصل موقع “الطيبة نت” تعقيب من مكتب الناطق بلسان البلدية، وجاء فيه:” التعيينات التي نفذتها بلدية الطيبة قانونية تتوافق مع انظمة البلديات لوزارة الداخلية

أكدت إدارة بلدية الطيبة أن كافة التعيينات التي قامت بها، وعلى رأسها تعيين المحامية جاليت ليفي كمديرة عام البلدية، تنسجم تماما مع أنظمة البلديات التي حددتها وزارة الداخلية، والتي تنص على أن وظيفة مدير عام البلدية تندرج تحت ما يسمى ب “مناصب أصحاب ثقة”، بحيث يقوم بهذا التعيين رئيس البلدية وفق اعتباراته المهنية دون الحاجة لأية مناقصة.

ويذكر أنه يتوجب على المرشح لاشغال هذا المنصب، إجتياز لجنة فحص كفاءة، وهذا ما تم عند تعيين ليفي.

وذكرت إدارة البلدية أن الادعاءات التي أطلقها عضو المكتب السياسي في حزب التجمع، ايمن حاج يحيى، بشأن عدم قانونية هذه التعيينات عارية تماما عن الصحة، وكان الأجدر به التحقق من الموضوع قبل إتخاذ أي إجراء.

وشددت إدارة البلدية على أنها ستمضي قدما لخدمة مدينة الطيبة وسكانها من خلال المشاريع الحيوية التي تعد لها، ولن تلتفت لمحاولات ثنيها عن ذلك”.

غاليت ليفي
غاليت ليفي
اريك برامي
اريك برامي

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام اخ ايمن على اهل البلد ان يقفوا كلهم ضد هؤلاء الغرباء

  2. الارجاء امثال المعلق شخص دائما تفكيركم سلبي عنل الاخ ايمن يدل على الانتماء والمصداقيه وعلينا كلنا بهذا البلد التصدي لهؤلاء الغرباء

  3. אדון בראמי וגלית לא רוצים את השירותים והבריוקטים שלכם אני נגד שוהתכם בטייבה ולא רצויים תבינו .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *