أخبار رياضية

بيلجريني يُهدد برشلونة: العودة بـ10 لاعبين ليست فلسفتي

المدرب التشيلي يهدد برشلونة بترسانته الهجومية الفتاكة قبل شهر من المواجهة المنتظرة…

Untitled-1

قطع المدير الفني لنادي مانشستر سيتي “مانويل بيلجريني” وعداً على نفسه بإضافة الكثير من الأهداف خلال ما تبقى من الموسم الجاري، في إشارة واضحة منه لجاهزيته التامة لمقابلة برشلونة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف الشهر المقبل.

مانشستر سيتي، أكثر الفرق الإنجليزية والأوروبية تحقيقاً للانتصارات العريضة هذا الموسم برصيد 99 هدافً في جميع المسابقات، من بينهم رباعية في مرمى مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد وسداسية في مرمى آرسنال وتوتنهام هوتسبير ببولة الدوري، فضلاً عن نتائجه العريضة مؤخراً في بطولتي كأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي بتسجيله ستة أهداف في ويستهام يونايتد وخمسة أهداف في بلاكبيرن روفرز – على الترتيب -.

وقال بيلجريني “أعتقد أن كم الأهداف مهم، عندما وصلت إلى هنا وضعت الفوز بالبطولات الهدف الرئيسي لي، لكن الطريقة التي يلعب بها الفريق من بين الأولويات، عشاق كرة القدم يذهبون إلى الملعب للمتعة ويجب أن يعرفوا أننا سوف نحاول تسجيل العديد من الأهداف”.

وعن مباراة برشلونة أكد “سنواصل اللعب بهذا النمط من كرة القدم، لن نركز على تسجيل هدف واحد ومن ثم إعطاء الحيازة للفريق الآخر، أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم، والعودة بعشرة لاعبين إلى الوراء ليست فلسفتي أو فلسفة أي فريق يريد التتويج بالبطولات، نحن دائما نريد أن نكون من بين الفرق الجذابة”.

وحول مستقبل المونتنيجري ستيفان يوفيتش المطلوب في الإنتر ويوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قال بيلجريني في نهاية حديثه “ألفارو وإدين يقدمان عمل جيد ونحن لدينا مباريات كثيرة في المستقبل، وجلوس أي لاعب لا يمثل مشاكل، لدينا أيضاً ستيفان يوفيتش الذي سيكون من المهم جداً لنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق