أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تحث كلاليت على تقديم أنجع الخدمات للسكان

بلدية الطيبة تعقد إجتماع عمل مع إدارة صندوق المرضى “كلاليت” في منطقة الشارون، ذلك لتداول في إحتياجات مدينة الطيبة الصحية والنواقص في هذا المجال.

tn_____ 1(1)

عمم مكتب الناطق بلسان بلدية الطيبة بيانا، وصل موقع “الطيبة نت” نسخة عنه، جاء فيه:” عقدت بلدية الطيبة إجتماع عمل مع إدارة صندوق المرضى كلاليت في منطقة الشارون بمشاركة إريك برامي، رئيس اللجنة المعينة في الطيبة، وجاليت ليفي، مديرة عام البلدية وسامي تلاوي، محاسب البلدية، بالإضافة إلى تسيبي سديه، مدير منطقة الشارون في كلاليت وكذلك وليد الصادق، نائب الوزير وعضو الكنيست السابق وعبد المجيد حاج يحيى، مدير عام البلدية سابقا، والمربي المتقاعد، أحمد كرمية عازم، كممثلين عن الجمهور. وتم التداول في إحتياجات مدينة الطيبة الصحية والنواقص في هذا المجال.

برامي أكد على التعاون الدائم مع كلاليت وحثها على تقديم أنجع الخدمات لسكان الطيبة، وقال أن البلدية مستعدة أن تعمل كل ما بوسعها لأجل ذلك.

بينما تحدثت سديه عن المشاريع الحيوية الجديدة التي باشرت كلاليت بتنفيذها في مدينة الطيبة ومن ضمنها مشروع “نمط حياه صحي” لخدمة السكان وعلى الأخص جمهور النساء، بالإضافة إلى مشروع وقائي من السكري، وهو الأول من نوعه في إسرائيل، يتم بموجبه إختيار ثلاثمائة وخمسين إمرأة معرضات للإصابة بمرض السكري بناءً على معطيات وراثية، وتقوم كلاليت من خلال هذا المشروع بتوجيههن للوقاية من المرض.

وذكرت أيضا أنه تم زيادة عدد الساعات المخصصة للقاءات المرضى بالأطباء المختصين، وكذلك تقديم خدمات العلاج النفسي للأطفال من قبل مختص نفسي، كما تم ترميم مركز الطفل في المدينة.

ولفتت سديه إلى أن أكثر من ثمانين في المئة من سكان الطيبة منتسبين للصندوق، وهذا بمثابة شهادة تقدير على الآداء والخدمة الجيدة التي يحظى بها زبائن كلاليت.

tn_____ 1(1) tn_____ 1 tn_____ 2(1) tn_____ 2 tn_____ 3(1) tn_____ 3 tn_____ 4 tn_____ 5

بلدية الطيبة تحث كلاليت على تقديم أنجع الخدمات للسكان

تعليق واحد

  1. شكراً لرئيس اللجنة المعينة ولمدير كلاليت على محاولتهم تحسين خدمات الصندوق في الطيبو ولكن سوؤالي من خول هؤلاء بأن يمثلوا جمهور الطيبة امام اللجنة المعينة وامام مديركلاليت ؟
    هدف بعض هؤلاء هو فقط مصلتهم الشخصية وتقيم مصالح لهم وللمقربون منهم!
    الا وجد في الطيبة غيرهم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *