3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة: اعتقال شاب بشبهة السرقة واخر بشبهة التجارة بالمخدرات

اعتقال شاب من الطيرة في العشرينات من عمره بشبهة سرقة ممتلكات العديد من المنازل في المدينة، واخر في اواخر العشرينات من عمره بشبهة التجارة بالمخدرات في احدى الورشات في المنطقة الصناعية حيث تم العثور على مخدر من نوع حشيش.

tnbiran(1)

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من قائد شرطة الطيرة الون بيران، صباح يوم الثلاثاء، بانه تم اعتقال شاب من الطيرة في العشرينات من عمره بشبهة سرقة ممتلكات العديد من المنازل في المدينة.

قال بيران بانه تم اعتقال الشاب بعد ان تم العثور على بعض الاغراض المسروقة حيث تم التحقيق معه واعتقاله حتى الانتهاء من جميع الاجرائات القانونية بحقه بعد ان تم تقديمه للمحكمة.

واضاف بيران في نفس السياق بان افراد شرطة الطيرة استطاعت القبض على شاب في اواخر العشرينات من عمره بشبهة التجارة بالمخدرات في احدى الورشات في المنطقة الصناعية حيث تم العثور على مخدر من نوع حشيش وتم اعتقال الشاب وتقديمه للمحكمة حيث قررت المحكمة تمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من جميع الاجرائات القانونية بحقه، وتم تقديم مسودة اتهام ضد المشتبه.

وفي حديث لمراسلنا مع الون بيران قال:”ان شرطة الطيرة من جميع وحداتها تعمل دائما للحد من ظواهر العنف والحد من انتشار وترويج المخدرات وستعاقب كل من يخالف القانون بشدة مشيرا بان افراد الشرطة في المدينة يعملون دائما من اجل المواطنين وسلامتهم مؤكدا بان الشرطة تعمل بجدية مطلقة ولا تتهاون مع كل مخالف للقانون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق