أخبار رياضية

اصابة جديدة تهدد مشاركة أجويرو ضد تشيلسي وبرشلونة

تعرض المهاجم الدولي الأرجنتيني “سيرخيو أجويرو” لإصابة جديدة في أوتار الركبة خلال الدقائق الـ45 الأولى من مباراة توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي على ملعب الأول “وايت هارت لين” ليلة أمس ليضطر للخروج من الملعب بعد تسجيله للهدف الافتتاحي في الدقيقة 15.

364145

الإصابة قد تخرج «الكّون أجويرو» من تشكيلة مانشستر سيتي لمباراة تشيلسي في ختام الجولة الـ24 من البريميرليج على ملعب الاتحاد يوم الاثنين المقبل خوفاً من تفاقمها.

اللاعب تألم من ركبته مطلع الشوط الأول ومكث يتلقى العلاج لدقائق ما أضطر المدرب «مانويل بيلجريني» لسحبه من أرض الملعب وإشراك المهاجم الدولي المونتينيجري الغائب “ستيفان يوفيتيتش” بدلاً منه، ليتمكن لاعب فيورنتينا السابق من تسجيل هدف خلال الحصة الثانية.

وألمح أطباء مانشستر سيتي في حديثه مع الصحفيين بأن هناك شكوك حول لحاق أجويرو بالمباراة الأولى للفريق ضد برشلونة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف فبراير.

وعانى أجويرو من إصابة في ربلة السابق غاب بسببها عن الملاعب لأكثر من ثلاثة أسابيع، منذ يوم 14 ديسمبر 2013 حتى عاد ليسجل أمام بلاكبيرن روفرز في مباراة اعادة الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد نزوله في الدقائق الـ15 الأخيرة بالمباراة المنتهية بفوز السيتي بخمسة أهداف نظيفة يوم 15 يناير الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *