الطيبة: اشاعات حول اقالة رئيس اللجنة المعينة وفصل موظف كبير

وزارة الداخلية تنفي وقف عمل رئيس اللجنة المعينة السيد اريك برامي، فيما تم وقف مدير قسم المراقبة والامن، في بلدية الطيبة  السيد تسفيكا غورفيتش، لعدم مصادقة الداخلية على الوظيفة.

نفت وزارة الداخلية الاشاعات التي وردت صباح اليوم الاربعاء، بانه تم وقف رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة اريك برامي عن عمله لأسباب تتعلق في امور العمل داخل البلدية.

وقالت وزارة الداخلية حول هذا السياق:” وزير الداخلية جدون ساعر قرر في جلسة الداخلية التي عقدت في العام الماضي تاجيل انتخابات بلدية الطيبة حتى عام 2015، وان اريك برامي سيبقى رئيسا لها”.

هذا وعلم مراسل موقع “الطيبة نت”  من مصادر مطلعة انه تم اقالة موظف كبير يعمل في البلدية من الوسط  اليهودي.

على اثر هذه الاشاعات توجه مراسلنا الى مكتب الناطق بلسان البلدية للحصول على تعقيب البلدية، وكان الرد ” اريك برامي ما زال رئيسا للجنة المعينة في بلدية الطيبة، اما بالنسبة للشخص الذي انهى عمله، فان وزارة الداخلية لم تصادق على وظيفة مدير قسم المراقبة والامن، في بلدية الطيبة، وبناء عليه تم وقف عمل السيد تسفيكا غورفيتش”.

من الجدير ذكره ان عضو المكتب السياسي في التجمع الوطني الدمقراطي ايمن حاج يحيى كان قبل عدة ايام قد قدم بلاغا رسميا الى شرطة الطيبة حول اعمال رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، السيد اريك برامي ومديرة عام البلدية السيدة غاليت ليفي، وبشبهة تعيينات غير قانونية كما ادعى، وكان من بين المشتكى عليهم الموظف تسفيكا غورفيتش، الذي تم وقفه عن العمل اليوم الاربعاء.

روابط ذات صلة:

الطيبة: حاج يحيى يتهم برامي بتعيينات غير قانونية في البلدية

Exit mobile version