وفد من وزارة المعارف يزور بلدية ومدارس الطيبة

مديرة لواء المركز في وزارة المعارف عماليا حيموفيتش، تحل ضيفة على مدينة وبلدية الطيبة في جولة ميدانية رافقتها بها الطواقم المهنية في اللواء، بصبحة بعض المفتشين .

حلت مديرة لواء المركز في وزارة المعارف عماليا حيموفيتش، صباح اليوم الثلاثاء، ضيفة على مدينة وبلدية الطيبة في جولة ميدانية الى بعض المدارس، رافقتها بها الطواقم المهنية في اللواء، بصبحة المفتشين عصام جبارة، هدى جابر، سبع صرصور وفاطمة منصور.

اجتماع في البلدية..

في البداية عقد اجتماع في بلدية الطيبة حضره وفد المعارف من جهة، والطواقم المهنية في بلدية الطيبة، وعلى راسهم رئيس اللجنة المعينة اريك برامي، المديرة العامة جاليت ليفي، ومديرة قسم المعارف في الوكالة درية ابو عيطة وآخرون.

جولة ميدانية في المدارس..

وبعد ذلك قام الحضور بجولة ميدانية في مدارس عديدة في مدينة الطيبة، اولها كان روضة المستقبل، روضة الهناء والانوار، طيور الجنة، والمدارس الابتدائية الغزالية، ابن خلدون، مدرسة النجاح الاعدادية وفي النهاية زاروا مدرسة عتيد الثانوية، بصفتها المدرسة الاحدث بالمدينة.

اطلاع وفد المعارف على الصعوبات والمشاكل في المدارس

واطلع مدراء المدارس مع اريك برامي ودرية ابو عيطة،  مديرة اللواء وطاقم وزارة المعارف على اصعب المشاكل والصعوبات التي تواجه المدارس في الطيبة بشكل عام مثل الخروقات في الامور الامانية الى جانب شح الميزانيات والنقص في الغرف التعليمية والمنشآت وامور واخرى.

عماليا حيموفيتش:” سانقل ما شاهدته الى وزارة المعارف!”

من جانبها قالت عماليا حيموفيتش “أنها اخذت انطباعا عن المدارس في مدينة الطيبة بشكل عام، ورأت عن كثب وعن قرب ما يجري في هذه المدارس، الوضع في الطيبة مقلق جدا، وسمعت عن ظروف سيئة، لذلك ساحمل ما شاهدته الى الوزارة واعمل كل ما بوسعي على مساعدة الطيبة في هذا المجال”.

الاجتماع في بلدية الطيبة

اريك برامي

عماليا حيموفيتش
في الزيارة الميدانية

يستمعون لشرح مدير مدرسة الغزالية

لمدير مدرسة ابن خلدون

مدير مكتب الناطق بلسان البلدية ايمن سمارة

في اعدادية النجاح

بمدخل ثانوية عتيد

تيسير محاميد

Exit mobile version