أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

معلمو “عتيد” الطيبة: البلدية لم تدفع اجرة موقف سياراتنا

المعلمون في مدرستي ثانوية “عتيد” واعدادية “المجد” يستنكرون عدم  دفع بلدي الطيبة اجرة الارض التي تم استئجارها وتوفيرها كموقف لسيارات المعلمين.

زحمة مرورية بمخاذاة المدرستين بسبب عدم وجود موقف
زحمة مرورية بمخاذاة المدرستين بسبب عدم وجود موقف

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من عدة معلمين في المدرسة الثانوية ” عتيد”  ومدرسة المجد الاعدادية، في مدينة الطيبة، ان بلدية الطيبة لم تدفع اجرة الارض التي استاجرتها لتوفير موقف لسيارات المعلمين.

هذا وقام صاحب صاحب الارض باغلاق الموقف امام سيارات المعلمين.

واكد المعلمون انهم يركنون، حاليا، سياراتهم  على جانب الشارع المحاذي للمدرسة، مما يسبب اختناق مروري خاصة في ساعات الصباح عند موعد حضور الطلاب الى المدرسة،  وقسم اخر من المعلمين يركنون سياراتهم بعيدا عن المدرسة، ذلك  على شارع 444 المحاذي للمدرسة كموقف بديل للموقف الذي خصصته البلدية.

ومن الجدير بالذكر ان بلدية الطيبة قامت في السنة الماضية باقتطاع قطعة الارض التي كانت مخصصه كموقف للسيارات في مدرسة”عتيد” الثانوية، وبناء  وحدة تعليمية جديدة في المدرسة.

تعقيب البلدية

وحول الموضوع قال الناطق بلسان البلدية :”قامت بلدية الطيبة العمل في بداية السنة الدراسية في شهر سبتمبر بافتتاح موقف سيارات خاص بالقرب من المدارس تم تجهيزه خصيصاً بتكلفة ما يقارب الـ 300 الف شيكل، ويخدم هذا الموقف المعلمين من مدرسة عتيد ومدرسة المجد حيث يتسع لأكثر من 60 سياره، ولا حاجه لإستئجار موقف اضافي”.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

‫3 تعليقات

  1. על מה מתלוננים מורה תיכון עתיד טייבה על חניה אתם בבית הספר העירייה גדרה לכם חצר מסביב לבית הספר ואתם משתלטים מחוץ לגדר על שני מגרשי חניה שיכולים בהם לחנות את כל מכוניות המורים מגרש מערבית לחצר בית הספר ואחר מזרחית לחצר בית הספר !
    אני כתושב טייבה וכהורה שמסיע את הבת שלו בבוקר לבית הספר הופתעתי מתשובות העובדים והמורים בבית הספר מתפלאים מההתנהגות המשונה והלא מובנת של המנהל המאפשר לבעלי הקיוסקים להחנות הם ואורחיהם מכוניותיהם במגרש ולא מאפשר למורים ויש חניה שלא משתמשים בה ואף אחד לא יודיע למה ?
    על העיריה ועל ההורים לבדוק את העניין עם העובדים ועם המורים כי יחש דברים לא מובנים בעניין הזה!

  2. اشي بخزي بلدية الطيبة لا توفر موقف لسيارات المعلمين اقل ما يكون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *