أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: عامود كهرباء ايل للسقوط عند مدخل عمر بن الخطاب

 عامود كهرباء على وشك السقوط والتسبب بكارثة حقيقية ، ذلك بجانب مدخل مدرسة “عمر بن الخطاب ” الابتدائية، في مدينة الطيبة.

tnSAM_1322

توجه  الشاب امير مصاروة بحري، من مدينة الطيبة، الى مراسل موقع “الطيبة نت” ليعتلي منبر “الطيبة نت” كمحطة فعالة لمتابعة مشكلة احد الاعمدة التابعة لشركة الكهرباء، والذي يربط المنطقة بمنطقة اخرى .

هذا وتحدث لمراسلنا امير مصاروة قائلا :” هنا بجانب احد مداخل مدرسة “عمر بن الخطاب” هناك عامود كهرباء على وشك السقوط والتسبب بكارثة حقيقية حيث ان احد الجيران اتصل بي وقال لي اذا امكنني ان اثير هذا الموضوع او المساعدة فيه لمحاولة تجنب حصول كارثة لاحد الطلاب او اي شخص في المنطقة.”

كما اضاف امير: ” وانا من باب الانتماء للطيبة توجهت لعدة جهات يمكنها تقديم المساعدة، من ضمنها بلدية الطيبة، اذ توجهت للقسم المسؤول في البلدية وقالوا لي ان اعود بعد اسبوع مع العلم ان العامود على وشك السقوط في اي لحظة”.

هذا واردف قائلا مصاروة:” وعلى الفور طلبت ان اتحدث مع رئيس اللجنة المعينة، اريك برامي فحددوا لي موعد وبعد شهر”.

وتابع مصاروة قائلا :” ان هذا العامود المصنوع من الباطون ظهرت علية التشققات وبالرغم من ان العامود بداخله حديد الا انه في مرحلة من المراحل سوف يسقط وتحدث الكارثة ” .

واستمر امير قائلا :” الحق يقال السبب هنا ان احدهم  قص الاسلاك التي تمنح العامود التوازن، مما اسفر عن هذا الوضع، هذا وياتي سبب قصها لاجل فتح باب مدرسة عمر بن الخطاب “.

مراسلنا توجه الى مكتب الناطق بلسان بلدية الطيبة لأخذ تعقيبه حول الموضوع لكنه حتى الان لم يرد، وسنقوم بنشر التعقيب حال وصلنا بالسرعة الممكنة.

tnSAM_1322 tnSAM_1323 tnSAM_1326tnSAM_1320 tnSAM_1316 tnSAM_1315 tnSAM_1314 tnSAM_1313 tnSAM_1311

‫3 تعليقات

  1. والله معاك حق اخي شكرا على اثارتك الموضوع يمكن يتغير اشي بالواقع وشكرا لموقع الطيبة نت

  2. كالعادة, الجيران واهل البلد بخربوا وبعدها بعاتبو ليش هيك الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *