أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

سكان حي “الشل” يتذمرون من الفيضانات والبلدية ترد!

نصر جوهر من مدينة الطيبة يستنكر عدم تجاوب بلدية الطيبة معه، بما يتعلق بمعالجة مشكلة حي “الشل” الذي يسكنه، والذي يعاني من مشاكل تجمع المياه وتدفقها في الشوارع بسبب الامطار على مدار سنوات، فيما تعد البلدية بحل المشكلة.

حي الشل تغمره مياه الامطار. اليوم
حي الشل تغمره مياه الامطار. اليوم

اعرب نصر جوهر من مدينة الطيبة استنكاره لعدم تجاوب بلدية الطيبة معه، بما يتعلق بمعالجة مشكلة حي “الشل” الذي يسكنه منذ سنوات، والذي يعاني من مشاكل تجمع المياه وتدفقها في الشوارع بسبب الامطار في فصول الشتاء على مدار سنوات.

وقال نصر جوهر في حديثه لمراسلنا:” في كل عام تتكرر هذه المعاناة، وفي كل عام نعاني ونتوجه للبلدية فتعدنا بحل المشكلة، لكن دون جدوى، اليوم هممت بالخروج للبيت ولم استطع بسبب مياه الامطار التي حالت بيني وبين العالم الخارجي”.

” لم نبعث ابنائنا للمدارس ولم نخرج للعمل بسبب الشارع”

وأضاف:” ومن المعلومات المتوفرة لدي فان العديد من اهالي الحي، لم يبعثوا ابنائهم للمدارس ولم يخرجوا للعمل بسبب احوال الشارع المأساوية، ونحن من هنا نجدد مطالبتنا البلدية بتصليح وضع الشارع من اجل راحة للسكان خصوصا جراء الفيضانات التي يشهدها الحي”.

” آن الاوان ان يفوا بوعودهم التي قطعوها لنا…”

ومضى يقول:” سئمنا كثرة توجهنا الى البلدية، ونحن نستغرب من تجاهلنا وتهميشنا بهذه الطريقة المخجلة، المطلوب البدء بترميم الشارع لكي لا نعود لهذا المسلسل والسيناريو مرة اخرى في العام القادم، حان الوقت ان يفوا بوعودهم لنا ونامل ذلك قريبا”.

بلدية الطيبة:” هناك ميزانيات سنستغلها لمعالجة هذه المشكلة”

مراسلنا توجه الى مكتب الناطق بلسان بلدية الطيبة سابقا، لأخذ تعقيبه على الموضوع، فقال:” ان البلدية تلقت ميزانية مؤخرا من عدة وزارات اهمها وزارة الداخلية للمعالجة هذا الموضوع، ومن المتوقع ان يتم البدء بالأعمال بعد فصل الشتاء الحالي، خصوصا وان الحكومة اعلنت عن الطيبة كمنطقة ذات افضلية وطنية”.

” مشكلة الفيضانات ليست حكرا على الطيبة وهناك بلدات بالوسط اليهودي عانت من هذه المشكلة”

وتابع قائلاً:” سنقوم باستغلال هذه الميزانيات لحل مشكلة الفيضانات، التي تعاني منها اغلب البلدات في البلاد عربا ويهودا على حد سواء، فهذه المشكلة ليست حكرا على الطيبة فقط، وعلى المواطنين التحلي بالصبر ازاء هذه المشكلة” .

الى هنا نص التعقيب الذي وصلنا من بلدية الطيبة.

نصر جوهر
نصر جوهر

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (10)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (19)

tn1 (20)

tn1 (21)

‫2 تعليقات

  1. رد الناطق بلسان البلدية رد سخيف ويقارن بين البنية التحتية بالطيبة والمدن اليهودية وكان هذه كارثة اصابت الجميع …تفو على هيك رد مخجل واستخفاف في عقولنا الى هذا الحد وصل بكم الامر في بلدية الطيبة وزبانيتها استحوا على حالكم وبكفي تلاعب بنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *