2أخبار محلية

حملة اعتقالات على قريتي السيد وحوره

اعتقال العديد من الشباب و القاصرين، على خلفية مشاركتهم بالمظاهرة السلميه ضد مخطط “برافر” التهجيري في 30 من نوفمبر الماضي، التي حدثت على الدوار بين قريتي السيد وحواره .

tn1506778_693641273987559_842336925_n

علم مراسل موقع “الطيبه نت” ، ان قوات كبيرة من الشرطه داهمت فجر اليوم الثلاثاء،  عشرات المنازل في قريتي حورة و السيد في النقب.

وقد تم اعتقال العديد من الشباب و القاصرين، على خلفية مشاركتهم بالمظاهرة السلميه ضد مخطط “برافر” التهجيري في 30 من نوفمبر الماضي، التي حدثت على الدوار بين قريتي السيد وحواره .

وفي حديث مراسلنا مع والد احد الشباب المعتقل زهران السيد قال:” ان الشرطة داهمت منزلنا في ساعات الفجر بوحشيه تامه ودون أي انسانيه ولا مراعاة للأطفال ووسط البرد القارس،  وقد اعتقلت ابني بشكل همجي، وهو لم يذنب، انه فقط قام بواجبه الوطني تجاه قريته وتظاهر ورفع صوته وهذا امر قانوني لأبعد الحدود في الدولة”.

وعلقت العديد من الجهات المسؤولة عن المظاهرات ضد “برافر ” على هذا الهجوم بأنه لن ترهبنا الاعتقالات، و ان هذه الاعتقالات، هي اداة ترهيب لا غير، فقط لكي يستطيعوا تخويفنا وردع الشباب من التظاهر  وترحيلنا عن ارضنا كي يمرروا هذا المخطط،  لكن لن تنجح هذه السياسات، وسنقف ونصده في كل لحظه.

هذا وقد وردتنا اسماء بعض المعتقلين حتى الان، في هجوم اليوم ” الثلاثاء 24 من ديسمبر” :
هاني السيد، زهران السيد، سالم السيد، زاهي السيد، عبد السيد، سليمان مسلم السيد، محمد السيد، سليمان جهاد السيد، زاهي جهاد السيد، زكريا ابو القيعان، راتب ابو القيعان، عبد ابو شلظم، زهير الطلالقه، هيثم السيد، رفعت ابو القيعان، فهد ابو القيعان، جايل السيد ..

تعليق واحد

  1. برافر لم يمر .. و ولا اي مخطط رح يمر و طول ما احنا عايشين ، رح نضل ندافع عن اراضينا !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *