2أخبار الطيبة

كوهين : برامي طلب تبديل عضوي اللجنة المعينة

مسؤول دائرة الحكم المحلي في وزارة الداخلية مردخاي كوهين يؤكد ان رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي، قد طلب من وزارة الداخلية تبديل عضوي اللجنة المعينة المحامي احمد بلحة من يافا وجمعة الزبارقة من اللد.

tn277

اكد مسؤول دائرة الحكم المحلي في وزارة الداخلية مردخاي كوهين في حديثه لمراسل موقع “الطيبة نت”: “ان رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي، قد طلب من وزارة الداخلية تبديل عضوي اللجنة المعينة المحامي احمد بلحة من يافا وجمعة الزبارقة من اللد”.

وقال مردخاي كوهين في حديثه لمراسلنا:” في الحقيقة برامي طلب، لكن لا اعلم حاليا باي مرحلة يتواجد هذا الاجراء، اذ ان وزارة الداخلية يجب عليها فحص الطلب والتحقق منه، ومن ثم تقوم بالنظر بطلب برامي، فإما الموافقة او الرفض”.

ومضى يقول:” طلب برامي يبقى بصفته كاقتراح ليس الا، اذ ان القانون يتيح لكل رئيس لجنة معينة ان يطلب من وزارة الداخلية تبديل اعضاء لجنة معينة واقتراح اسماء بديلة بحال تغيب العضو اكثر من ثلاثة جلسات، ونحن بدورنا كما قلت نفحص مدى اهمية تبديل الاعضاء والاسماء المطروحة ونقرر”.

من جانبها عقبت الناطقة بلسان وزارة الداخلية افرات اورباخ على الموضوع قائلة:” في بلدية الطيبة هناك لجنة معينة تتالف من خمسة اعضاء يشمل الرئيس، حتى الان لا نعلم بوجود نية لدى وزارة الداخلية اجراء أي تغيير بهم”.

حتى الان لم يصلنا أي تعقيب من بلدية الطيبة واريك برامي، وجمعة الزبارقة حول الموضوع، وسنقوم بنشر أي تعقيب يصلنا بالسرعة الممكنة.

روابط ذات صلة

بنون : برامي يسعى لتبديل بلحة والزبارقة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *