3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الشرطة : اعتقال شاب من الطيبة بشبهة سرقة سيارة

رجال شرطة محطة سدوت يتعقلون مشبها من مدينة الطيبة بعد سرقة سيارة من مفترق “دروريم” في الشارون.

السيارة المسروقة. تصوير الشرطة
السيارة المسروقة. تصوير الشرطة

عمم الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه فيما جاء:” ان رجال شرطة محطة سدوت تلقوا بلاغا من شركة اتيوران حول سرقة سيارة من مفترق دروريم في الشارون”.

وأضاف البيان:” تم اقامة حواجز وبدأت ملاحقة بوليسية في اعقاب السيارة المسروقة، الشرطي شلومي الون الذي لاحظ السيارة وبدأ بمطارتها، السيارة المسروقة سافرت على شارع رقم 4 باتجاه مفترق الشارون وهناك توجهت الى اليمين لشارع 75 من جهة الشرق”.

وتابع البيان:” خلال المطاردة، وحين وصلوا الى بلدة تنوفوت اوقف الشرطي السيارة المسروقة وتطور الامر الى صراع بينه وبين المشتبه به، خلاله شعر الشرطي بخطر على حياته، حمل مسدسه الشخصي واطلاق عيار ناري في الهواء، حينها فقط استلقى المشتبه به على الارض وسلم يديه للاعتقال”.

ومضى البيان يقول:” في فحص اولي تبين ان المشتبه به يبلغ من العمر (35 عاما) من الطيبة، وصل الى موقف السيارات التابع لمدرسة درور في منطقة الشارون، لاحظ احدى السيارات، اقتحمها وهرب بها، حيث انه لم يعرف ان السيارة التي سرقها متصلة بشركة ايتوران وهم الذين ابلغوا الشرطة عن تحركاته”.

” الشرطي الذي اعتقل المشتبه به هو شلومي الون”

وأردف عيران يهودا في بيانه:” ومن الجدير ذكره ان الشرطي شلومي الون قرر الخروج من المحطة للجولة في ذاك اليوم بدورية وليس بدراجة نارية كما يفعل دائما، وذلك بسبب حالة الطقس، وسمع بالهاتف عن البلاغ وقام بملاحقة المشتبه به حتى تمكن من اعتقاله”.

واستطرد البيان قائلا:” بعد اعتقال المشتبه به تبين انه اطلق سراحه قبل سنة تقريبا من السجن بعد ان انهى محكوميته بالسنة والنصف، في اعقاب سرقة سيارة، في اطار النطق بالحكم تم الحكم عليه بالسجن مع وقف التنفيذ بحالة كرر المخالفة ثانية”.

واختتم البيان بـ:” ان المشتبه به انتقل للتحقيق في محطة شرطة سدوت والان تقوم الشرطة بالفحص ما اذا كان المشتبه به متورط بعمليات سرقة لسيارات اخرى في المنطقة” .

الى هنا نص البيان الذي وصلنا من عيران يهودا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *