الالاف يشاركون بمهرجان تأبين شفيق في عارة

 الاَلاف من محبي ومعجبي المرحوم عملاق الطرب الشعبي شفيق كبها، يشاركون بالمهرجان التأبيني في قاعة تل المرح عارة، الذي نظمته عائلة المرحوم.


شارك الاَلاف من محبي ومعجبي المرحوم عملاق الطرب الشعبي شفيق كبها، مساء امس السبت، بالمهرجان التأبيني في قاعة تل المرح عارة الذي نظمته عائلة المرحوم بالتعاون مع مجلس كفرقرع المحلي – عارة . ولجنة التأبين لروحه الطاهرة وذلك في قاعة تل المرح في وادي وقد أفتتح المهرجان الذي قامت بعرافته السيدة مها زحالقة مصالحة مديرة قسم الثقافة اللامنهجية بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم وتخلله كلمات خطابية وترحابية حيث رحب بالحضور المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس كفرقرع المحلي ثم تكلم بروفيسور مصطفى كبها عن اَل كبها تلاها كلمة للسيد عبد الله بركات ممثل السلطه الفلسطينية .

وتكلم بإسم الفنانين والموسيقيين الفنان يوسف الجمال، وكان من بين الحضور نواب عرب منهم جمال زحالقة وعفو اغبارية ومحمد بركة.

ثم كلمة إبنة المرحوم السيدة ليالي حرز الله عن أسرة الفنان.

كما وشمل المهرجان على فقرات تأبينية متنوعة انطلقت بوصلة موسيقية وبتكريم أعضاء فرقة “ليالي الربيع” ورفاق دربه ثم وصلات فنية لرموز تراثية فلسطينية مثل سناء موسى، أمل مرقس، دلال وسلام ابو اَمنة، عبد حامد، ماهر حلبي، صالح ابو ليل، وستوديو الوان عادل عثامنه، طاقم موقع بقجة وتوج حفل التأبين بأغنية شفيق الزين لسائد وفاتن كبها.

 

Exit mobile version