2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

تعليق الدراسة اليوم الأربعاء في الطيرة

لجان الآباء في مدينة الطيرة، يعلقون الدراسة اليوم الأربعاء في كافة مدارس المدينة وذلك بسبب الأمطار الغزيرة والعاصفة المتوقع حدوثها خلال نهار اليوم وغدا.

tnDSC_0114

علقت لجان الآباء في مدينة الطيرة،  الدراسة اليوم الأربعاء في كافة مدارس المدينة وذلك بسبب الأمطار الغزيرة والعاصفة المتوقع حدوثها خلال نهار اليوم وغدا. وتشهد مدينة الطيرة أيضا فياضانات في بعض الأماكن بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت الليلة الماضية، علما ان البلدية جاهزة لكافة الآليات والمتطوعين على أهبة الإستعداد لحالات الطوارىء.

وكانت  لجنة أولياء أمور الطلاب المركزية في الطيرة اصدرت بياناً عاماً يوم امس الثلاثاء، لأهالي الطلاب في المدينة، بخصوص العاصفة المطرية التي ستجتاح البلاد اليوم الأربعاء 11/12/2013 والتي يتوقع معها تعطيل التعليم في مدارس الطيرة.

وقد جاء في البيان الذي تمّ بالاتفاق مع رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، أنه وبسبب الظروف المناخية الصعبة التي يمكن أن تبدأ منذ صباح يوم غد الاربعاء، سيكون على اهالي الطلاب والتلاميذ في جميع مدارس الطيرة بتقدير حالة الطقس واتخاذ القرار المناسب بشأن ارسال أولادهم إلى المدارس، وخصوصاً طلاب المرحلة الأبتدائية، وذلك من أجل عدم تعريضهم لأي أذى أو مخاطر ربما ترافق الحالة الجوية الصعبة.

ويضيف البيان انه في حال وصول العاصفة الى مدينة الطيرة حتى صباح يوم غد الاربعاء وبدت عليها ملامح الخطر فسوف يتم الاعلان عن تعطيل المدارس في مكبرات الصوت من مساجد الطيرة .

وفي حال لم تصلنا العاصفة فسيذهب الجميع الى مدارسهم مع الاخذ بعين الاعتبار انه قد تم ابلاغ مدراء المدارس بهذا القرار والتعامل مع تبعاته وتطوراته من حيث الغاء الامتحانات ليومي الأربعاء والخميس، لكي لا يتاثر قسم من الطلاب والتلاميذ من هذه الحالة الاستثنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق