2أخبار محليةالأخبار العاجلة

مصرع سائق دراجة نارية من شفاعمرو

تصادم وجها لو جة ما بين مركبة خصوصية وراكب دراجة نارية، قرب كوكب ابو الهيجاء، يسفر عن مصرع سائق الدراجة النارية، المأسوف على شبابه اشرف حايك، من سكان شفاعمرو  البالغ حوالي 29 عاما .

 

صورة توضيحية رصورة توضيحية

عممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلم العربي لوبا السمري، بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه: ” استمرارا لحادث الطرق البالغ ومصرع سائق الدراجة النارية يشار على ان السائق المرحوم  هو وعلى ما يبدو  عربي من سكان احدى البلدات القريبة من هناك واعمال الفحص والتشخيص ما زالت جارية”.

كما اضاف البيان: ” ان الشاب المرحوم ، ضحية حادث الطرق البالغ يدعى اشرف حايك  من سكان شفاعمرو  البالغ بوفاتة حوالي 29 عاما”.

هذا وقد كانت السمري قد عممت في ساعات الصباح بيانا وصل موقع ” الطيبة نت” نسخة عنه، جاء فيه: ”  بالساعة الاخيره من صباح اليوم السبت ، على شارع رقم 784 , قريبا من بلده “كوكب ابو الهيجا” في الشمال وقع حادث طرق ، تصادم وجها لو جة ما بين مركبة خصوصية وراكب دراجة نارية  الامر الذي اسفر عن مصرع سائق الدراجة النارية، في حوالي سنوات الثلاثينات والذي لم يتم التعرف على كامل تفاصيل هويتة بعد”.

كما ورد في البيان: “هذا وتواصل قوات من شرطة المرور التي هرعت لهناك باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث اضافة لتنظيم حركة السير والمرو”.

الى هنا ما ورد في بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *