أخبار الطيبة

سمية الخشاب: أجبرت على خدش حياء الجمهور!

أكدت سمية الخشاب أنّها لا تسعى إلى جمع المال بل تفكّر كثيراً قبل أن اتخاذ أي قرار يتعلق بمسارها الفني لأنّها تهتم بالمضمون الهادف.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

وخلال استضافتها في برنامج “قُصر الكلام” الذي تُقدمه وفاء الكيلاني على شاشة “MBC مصر”، أشارت الفنانة المصرية إلى أنّها دقيقة جداً في اختيار أدوارها ولم تتعجّل لتشارك في عمل فني ناجح كمسلسلي “كيد النساء” و”وادي الملوك”، مؤكدة أنّ مصر تتعرض لإفلاس فكري كبير، مما يجعلها لا تقبل أي عمل بسهولة.

وقالت إنّ الظروف التي تشهدها المحروسة أجّلت العديد من الأعمال الفنية بسبب المضايقات التي تعرّضت لها المسلسلات في الفترة الأخيرة.

وقالت إنّ هناك العديد من النجوم في عالم الفن المصري، لكنّ إلهام شاهين من أكثر الفنانات تميزاً من وجهة نظرها. ووصفت الخشاب فيفي عبده بالفنانة الجميلة جداً.

وأكّدت أنّ المخرج خالد يوسف أجبرها على تأدية مشاهد تخدش حياء الجمهور في فيلمي”حين ميسرة” و”الريس طلعت عمر حرب”، مضيفة أنّه خسر كثيراً بسبب عدم مشاركتها في أعماله الأخيرة. وتابعت أنّه لا يوجد فضل من جانبه عليها، بل يوجد هناك تكامل في الأدوار يحقق النجاح لجميع الأطراف. وأوضحت أنّها لا تمانع المشاركة في أعمال تتصف بالإثارة إذا كانت في سياق العمل الدرامي أو السينمائي.

ووصفت نفسها بأنها إنسانة “كسلانة بطبعها”، والكسل تسبّب في خسارتها العديد من الأعمال الدرامية والغنائية، بالإضافة إلى إصابتها بمرض ساعد على زيادة وزنها. كما أكّدت أنها ترى نفسها مغنية ناجحة، ووصفت ألبومها بالناجح واعتبرت نفسها مطربة ناجحة.

ووصفت غادة عبد الرازق بأنها زميلة فقط، نافية وجود صداقة بينهما فيما وصفت ايناس الدغيدي بأنّها مخرجة تهتم بأمور المرأة، ولم تعرض عليها أفلاماً.

واختتمت حديثها بتقديم اعتذار للمخرج الراحل يحيي سعادة قائلة “اعتذر إني زعلتك”.

سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *