سفير كوريا يحل ضيفا على كيوسكول الطيرة

سفير كوريا الجنوبية يحل ضيفا على مدرسة كيوسكول, في مدينة الطيرة، في لقاء يشمل الحديث حول اساليب التعليم العربي في اسرائيل وعن دور كيوسكول في رفع مستوى التعليم لدى الاقلية العربية

استضافت الدكتورة داليا فضيلي  امس الجمعة, سفير كوريا الجنوبية في مدرسة كيوسكول, في مدينة الطيرة، في لقاء شمل الحديث حول اساليب التعليم العربي في اسرائيل وعن دور كيوسكول في رفع مستوى التعليم لدى الاقلية العربية الفلسطينية في البلاد.

قالت داليا فضيلي مديرة مدرسة “كيوسكول” في حديثها للسفير “أن  كيوسكول تشجع الطلاب على اتقان اللغة الانجليزية واكتساب مهارات تفكير متقدمة”، مما اثار اعجاب السفير بنشاطات كيوسكول المختلفة، وتم الحديث عن التعاون في اعمال مشتركة بين السفارة وكيوسكول.

واضافت الدكتورة  فضيلي ” ان زيارة السفير الكوري الى المدرسة هدفه تعريف الاخير على مشاريع المدرسة واساليب التعليم فيها، وهذا يدل على جودة التعليم والمعلمين التي تقدمها المدرسة لطلابها”.

واشارت الدكتورة داليا فضيلي “بان المدرسة تعتمد دائما إجراء فعالياتها التربوية الغير منهجية  باللغة الانجليزية، حتى يستطيع الطالب التحلي بالثروة اللغوية والقوة الشخصية، وهذا هو احد اهداف المدرسة”.

Exit mobile version