3أخبار محلية

ذياب غانم رئيسا لزيمر بعد انسحاب سهيل زيدان

اعلن مرشح الرئاسة في الجولة الثانية لمجلس زيمر المحلي، سهيل زيدان، عن سحب ترشيحه، ذلك يعني انه سيتنازل عن الرئاسة لصالح منافسه ذياب غانم.

tn1 (2)

وجاء في بيان اصدره سهيل زيدان انه ” بعد توكلي على الله اتوجه اليكم اليوم ابائنا امهاتنا اخوتي واخواتي في بلدي زيمر الاعزاء باسمى التحيات وخالص عبارات الشكر لكل الذين دعموا مشروع ترشيحي لانتخابات مجلس زيمر “.

وأضاف البيان:” كما واتوجه بعميق امتناني وشكري للطاقم الانتخابي الذي تالق بالمهنية خلال الحملة الانتخابية وامتداداً لجهودكم الجبارة التى اثمرت وتمخضت عن فوزي وترقيتي للجولة الثانية” .

” قراري جاء نتاج رؤيتي للمصلحة العامة بما يمليه علي ضميري…”

وتابع قائلاً:” وبعد دراستنا للخارطة السياسية في بلدنا زيمر للجولة الثانية بتعمق وتأني قررت عدم خوض الانتخابات للجولة الثانية” .

ومضى يقول:” علما اني حريص كل الحرص يداً بيد مع اخواني للبقاء على الساحة السياسية لمصلحة زيمر وبلدنا في الفترة القادمة وسنعمل جاهدين لمصلحة ورقي بلدنا باذن الله”.

واستطرد قائلا:” متمنيا لبلدي زيمر التنمية الحقيقية التي ناشدت بها مكللة بروح التسامح والازدهار علماً ان هذا القرار جاء نتاج رؤيتي للمصلحة العامة بما يمليه علي ضميري، متمنيا على اهلي في زيمر ممارسة حقهم بالأنتخاب يوم الثلاثاء وليكن عرساً ديمقراطياً يوم للتسامح”.

ذياب غانم
ذياب غانم
سهيل زيدان
سهيل زيدان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *