5أخبار رياضية

باتو يرفض توتنهام من أجل آرسنال!

اللاعب البرازيلي محور صراع بين الناديين وكورينثيانز يعلن موافقته على بيع نجمه العائد للتألق في فترة الانتقالات الشتوية داعيا الساعين للجلوس والتفاوض

1100503-17455491-640-360

اعلن اللاعب البرازيلي محور الصراع بين الناديين ارسنال وكورينثيانز، موافقته على بيع نجمه العائد للتألق في فترة الانتقالات الشتوية داعيا الساعين للجلوس والتفاوض.

اسم قديم جديد يدخل في دائرة الصراع بين الأندية في الدوري الإنكليزي في فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق في مطلع يناير من العام المقبل، وهو البرازيلي ألكساندر باتو لاعب نادي كورينثيانز البرازيلي الحالي ونادي إيه سي ميلان الإيطالي سابقا.

ويدخل ناديا توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي وآرسنال في منافسة مخفية للحصول على خدمات اللاعب والتوصل لاتفاق مع نادي لانتقاله في فترة الانتقالات الشتوية.

ومن جانبه قال روبيرتو دي أندراد مدير نادي كورينثيانز البرازيلي إنه لا يمانع فكرة بيع باتو في الشتاء المقبل، وقد يفكر وناديه في الأمر، وهو ما يفتح الباب أمام العروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما.

وكان باتو قد عاد إلى بلاده بعد رحلة احتراف استمرت 5 سنوات في الملاعب الأوروبية وتحديدا في ميلان الإيطالي، كانت بدايتها رائعة إلا أنه تراجع كثيرا في أيامه الأخيرة قبل أن يعود لبلاده.

يذكر أن اللاعب البرازيلبي قد صرح الاسبوع الماضي أنه تلقى عرضا للعب في توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي في الشتاء ورفضه، حيث قال: “جلست على الطاولة مع مدير أغعمالي ومسؤولين من النادي الإنكليزي في وجود مسؤولي كورينثيانز.. في نهاية الجلسة اتخحذت قراري.. أريد البقاء، لن أرحل لتوتنهام”.

يأتي ذلك عقب أيام قليلة من تسريبات صحفية إنكليزية أفادت سعي نادي آرسنال الإنكليزي للظفر بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي الدولي الشاب، وربطت بعض التقارير الصحفية بين رفض اللاعب لعرض توتنهام برغبته في اللعب لآرسنال.

وعاد دي أندراد مدير النادي ليؤكد: “بالطبع باتو قيمة كبيرة، لن نبيعه داخل البرازيل طبعا.. لو أراد آرسنال وتوتنهام اللاعب فليس لدينا مانع من الجلوس والتفاوضلبيعه هذا الشتاء”.

يذكر أن باتو قد عاد للتألق مع كورينثيانز في الفترة الماضية ما أدى لعودته لتشكيلة المنتخب البرازيلي، حيث استدعاه لويس فيليبي سكولاري البرتغلي المدير الفني لللمنتخب البرازيلي بعد غياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *