أخبار محلية

النقب: مواجهات واعتقالات اثناء انشاء هوائيات خلوية

 مواجهات بين الشرطة والمواطين في النقب , اثر تركيب هوائيات خليوية، واعتقال مواطنين للاشتباه في اعتدائهما  على افراد الشرطة، ورشقهم بوابل من الحجاره، اثناء تواجدهم في المكان لتقديم الحراسة والامن خلال تنفيذ اعمال بنية تحتية في المكان.

re_1357108287

عم بيان، الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري: ” في حوالي ساعات مساء  البارحة الاثنين المبكره , اقدم  مواطنين في قرية “الترابين”  بالنقب , بمنطقة الهوائيات , على الاعتداء على افراد من  الشرطة الذي تواجدو ساعتها هناك لتقديم الحراسة والامن خلال تنفيذ اعمال بنية تحتية في المكان , تضمنت رشق وابل من الحجاره ,الامر الذي  اسفر عن اصابة 2 من افراد الشرطة طفيفا مع تسجيل وقوع اضرار جسيمة بمركبات دوريات الشرطة”.

واضاف البيان: “هذا وقامت صباح اليوم الثلاثاء قوات معززة من مركز شرطة رهط بحملة بحث وتمشيط واسعة وراء المشتبهين بالاعتداء هناك وبحيث تم خلالها اعتقال 10 مشتبهين بما يتضمن قاصر واحد الذين تمت احالتهم للتحقيقات في مركز شرطة رهط والتحقيقات ما زالت جارية.

هذا وليس بغني عن الاشاره على ان الشرطة ستواصل بعملها الحازم والصارم ضد كل من تسول لة نفسة على خرق القانون ,الاعتداء على الغير  والاملاك العامة ولن تألو جهدا او مجهودا حتى التوصل لكافة الضالعين المشتبهين وتقديمهم للعدالة مع ايقاع اقصى العقوبات بحقهم”.

الى هنا نص البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *