2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اللجنة الشعبية: ايداع مخطط “ط ب 30/30” في الطيبة!

اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في الطيبة،  تزف بشرى ايداع المخطط  “ط ب30/30 ” في اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء منطقة المركز.

د.زهير الطيبي
د.زهير الطيبي

وصل موقع “الطيبة نت”، نسخة عن بيان اللجنة الشعبية في مدينة الطيبة ،  جاء فيه ما يلي: ” يسر اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في الطيبة، أن تزف  بشرى ايداع المخطط  “ط ب30/30 ” في اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء منطقة المركز “.

ومن الجدير بالذكر أن هذا المخطط  يقع في المنطقة الشرقية لمدينة الطيبة ويضم 284 دونما وسيوفر 1360 وحدة سكن وقد تم تقديم المخطط سنة 2001 اي  قبل 12  سنة وقد مر بمخاض  عسير حتى الوصول للإيداع في اللجنة اللوائية”.

   واضاف البيان: ”  أن هذه الخطوة هامة وفي الطريق الصحيح وستساهم مساهمة هامة بحل ازمة السكن وسترفع خطر الهدم عن العديد من البيوت المهددة بالهدم  مثل بيت عوني مصاروة ومعتز شعيب مصاروة والتي خاضت اللجنة الشعبية معركة متواصلة على الصعيد  الشعبي والقضائي لمنع الهدم . وكم كانت فرحتنا كبيرة بمشاركة عائلة عوني مصاروة فرحته بتحقيق  حقه الاساسي بالسكن بمسكن يأويه وعائلته”.

  واختتم البيان : “لقد كان لنضال اللجنة الشعبية  الدور الاساس في  تقدم هذا المخطط ووصوله لمرحلة الايداع سواء في النضال الجماهيري والضغط  على المسؤولين في البلدية ولجنة التنظيم المحلية واللجنة اللوائية للتنظيم والبناء من اجل تقدم هذا المخطط . ونؤكد انه على الرغم من اهمية هذه الخطوة الا ان الطريق  ما زال طويلا فهنالك العديد من المخططات التفصيلية التي ما زالت عالقة في اللجنة اللوائية وان الحل يكمن بتحمل البلدية ووزارة الداخلية المسؤولية من اجل تقدم هذه المخططات” .

الى هنا ما جاء في بيان اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في الطيبة.

هذا ومن الجدير ذكره،  ان هذا الموضوع طرح منذ اعوام، بهدف التوصل الى ايداع المخطط، لما فيه من اهمية لمواطني مدينة الطيبة.

روابط ذات صلة:

الطيبة : اللجنة الشعبية :”نتابع نضالنا ونحافظ على موقفنا”

‫9 تعليقات

  1. يا اخوان كل مواطن مطالب ببعث مكتوب بالبريد لبلديه لبرامي ينص لا نريدك ولا نريد اللجنه بالطيبه اخرجوا من بلدنا فلو كل مواطن يبعث مكتوب هيك بنعمل خطوه قضائيه واسبقيه برفض هذه الزمره كما كل اهل البلد مطالبين بالوقوف امام البلديه لاخراج هذه الزمره الريضه من الطيبه فانا اقول لكم انه واجب ديني وانساني وانتمائي بان نقف بوجهه هذا

  2. تخجلوا على حالكم وظبوا حالكم يا محكومين وخدامين لآسيادكم دمروا الطيبه ًأنتو بتتهبلوا ارجعوا ناموا أفظ لكم

  3. كنت امفكره ان الجنه الشعبيه ماتت من زمان ما حدا بسمع لهم صوت وبكفي فضايح22-10 لما طموا رووسهم زي النعام واتخبوا همي وغيرهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *