2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: وفد من وزارة الداخلية يزور البلدية!

وفد من وزارة الداخلية، يحل ضيفا على بلدية ومدينة الطيبة، في زيارة تفقدية اتت لتعالج  امور عدة، واهمها دراسة المرحلة القادمة للبلدية بعد إنهاء عمل المؤتمن، وكل ما يخص الميزانيات والوضع المالي.

اريك برامي
اريك برامي

علم مراسل موقع “الطيبة نت” قبل قليل من الناطق بلسان البلدية في الطيبة “ان مدير دائرة الحكم المحلي في وزارة الداخلية مردخاي كوهين، ترافقه حاكمة لواء المركز في وزارة الداخلية روت بن يوسيف، قد حلوا ضيوفا على بلدية ومدينة الطيبة صباح اليوم الخميس”.

وكان باستقبال الطواقم المهنية في وزارة الداخلية والتي شملت ايضا شخصيات بارزة، رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي، المديرة العامة المحامية جاليت ليفي ومدراء الاقسام المختلفة في البلدية.

هذا ووصلنا من مكتب الناطق بلسان بلدية معلومات اضافية وهي “ان الزيارة التفقدية صباح اليوم اتت لتعالج عدة امور تخلص مدينة وبلدية الطيبة على حد سواء، خصوصا لدراسة المرحلة القادمة للبلدية بعد إنهاء عمل المؤتمن وكل ما يخص الميزانيات والوضع المالي”.

وأضاف الناطق بلسان البلدية: “أن وفد وزارة الداخلية قد تباحث خلال جلسة مع ادارة البلدية من اجل وضع برنامج وخطة اشفاء جديدة لدعم الطيبة وسداد الديون والقروض ومعالجة ملف العجز المالي الذي خلفه المؤتمن ويصل الى حوالي 11 مليون شيقل”.

مكتب الناطق بلسان البلدية:” الجلسة تناولت ملف ديون البلدية بعد انهاء عمل المؤتمن وتمويل ثلاث مشاريع هي: البنى التحتية قبيل امطار الشتاء، ربط الطيبة بمركز تطهير مياه المجاري والشرطة البلدية”

وحسب مكتب الناطق بلسان البلدية:” فإن الوزارة وعدت البلدية تمويل ثلاثة مشاريع للبلدية خلال هذه الزيارة وهي: تجهيز والبنى التحتية في الطيبة، لاستقبال الشتاء بامطاره  لتفادي ما كان يحدث في الاعوام السابقة من فيضانات تسبب الاضرار بالممتلكات”.

وتابع مكتب الناطق بلسان البلدية “ان الوزارة ستمول ايضا مشروع ضخم وهو ربط الطيبة بمركز تطهير مياه المجاري، وما وهو يمهد الطريق امام المصادقة على خرائط تفصيلية كانت عالقة بسبب عدم ربطها، الى جانب تمويل مشروع الشرطة البلدية بالتعاون مع وزارة الامن الداخلي”.

ومضى مكتب الناطق بلسان البلدية يقول:” انه وبعد جلسة العمل هذه، اجرى الحضور  جولة ميدانية في انحاء عديدة في مدينة الطيبة لمشاهدة المشاريع التي تقوم بها البلدية على ارض الواقع، عن كثب، من اجل متابعة عمل البلدية ودعمه في المستقبل”.

ساهر اسماعيل:” وزير الداخلية سيزور الطيبة بداية العام المقبل”

مساعد وزير الداخلية ساهر اسماعيل ابلغ مراسلنا لاحقا “أن هذه الجلسة تأتي قبيل زيارة الوزير جدعون ساعر الى بلدية ومدينة الطيبة، التي ستكون في بداية العام المقبل”.

مردخاي كوهين
مردخاي كوهين
الوزير جدعون ساعر
الوزير جدعون ساعر
المؤتمن افنير كوهين
المؤتمن افنير كوهين
المحامية جاليت ليفي
المحامية جاليت ليفي
روت بن يوسيف
روت بن يوسيف

‫5 تعليقات

  1. أكبر فصيحه لكل طيباوي حر الي بصير في الطيبه والكل نائم نيام عميق مغزي مقرف بلا إنتماء للبلد كيف قبلكم وضميركم بانبكمشوبوكلكمش انا تشوفوا شلة يهود مرتزقة بتحتل الطيبه ويتعقد جلسات بالطيبه لوحدهم لكي يستمروا بالمؤامرات على الطيبه عيب عليكم كلكم وانت يا سيد شخص لجنة المبادره منمتش أسابيع بتحاول تؤخذ تصاريح ويرفضون التصاريح وبعدين وين انت كنت في مظاهرات لجنة المبادره وبعدين الي فهمتوا من لجنة المبادره انهم بدهم يقفوا يوم الاثنين حتى بدون تصريح تعال نشوفك ومشرف الي بقولوا عن حالهم احزاب سياسيه المبيوعين وين هم من هذه المناظر عيب عليهم خليهم ينضموا للجنة المبادره افضل لهم خجل على كل طيباوي هذا الي بصير كفى مهزله وسخريه دمرواخربرا وقضوا علينا وانتم نائمون

  2. يا اخ يا معيلق انت شو بديك من لجنه المبادره اذا ما في ناس اتوقف معيهم وان انت كنت بصراحه بستهلوا الى بسير فيهم

  3. الناطق بأسم البلدية؟ لي من وينتا هو في ناطق باسم البلدية؟ ومن هو هذا الشخص؟

    ثانيا: وين لجنة المبادرة الفاشلة؟ لونها عنجد لجنة مبادرة جدية بدون مصالح كان بتتظاهر امام هذا الوفد

    وثالثا: على وزارة الداخلية اخراج الطيبة من المأزق الي ادخلتها فيه وهو ال 11 مليون شيقل من فترة اللجنة المعينة!

  4. שמשרד הפנים יקח אחריות וישקם את טייבה לאחר שהרסו אותה ראשי ערים חמולתיים ומושחתים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *