الطيبة: محاضرة توعية ضد المخدرات في كلية عمال

ضمن اطار فعاليات اسبوع “نختار الحياة” الذي يقيمه قسم المرور في الشرطة القطرية بالتعاون مع جهات بالوسط العربي لمحاربة حوادث السير،اسراء حاج يحيى مسؤولة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات تلقي محاضرة امام طلاب شريحة الثواني عشر في كلية العلوم والتكنولوجيا عمال ” 1″ بالمدينة.

القت السيدة اسراء حاج يحيى، مسؤولة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات في الطيبة، محاضرة امام طلاب شريحة الثواني عشر في كلية العلوم والتكنولوجيا عمال “1 ” في المدينة، ذلك في قاعة المكتبة.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن اطار فعاليات اسبوع “نختار الحياة” الذي يقيمه قسم المرور في الشرطة القطرية بالتعاون مع جهات بالوسط العربي لمحاربة حوادث السير، علما انه في الطيبة التعاون مع قسم المعارف في البلدية.

ويفيد مراسلنا ان المحاضرة كانت تحت عنوان “اضرار وتأثيرات الكحول” اذ تطرقت اسراء حاج يحيى خلال المحاضرة الى تعريف مادة الكحول، ومن ثم الى اضرار وتأثيراتها السلبية على جسم الانسان، داعية الطلاب الى الابتعاد عنها، قدر الامكان لأنها تضر بالصحة.

وقالت اسراء حاج يحيى خلال المحاضرة:” الكحول يسبب الهذيان وعدم التركيز، لذلك فان تأثيرها سيكون سلبيا اكثر عند السياقة، ويؤدي بنسبة كبيرة للتعرض لحوادث الطرق التي عادة ما تكون قاتلة”.

Exit mobile version