البلدية : مستقبل التعليم في الطيبة على سلم أولوياتنا!

اريك برامي رئيس بلدية الطيبة برفقة نخبة من المسؤولين هذا الاسبوع يجرون بزيارات ميدانية لجميع مدارس الطيبة، ليلتقي مع المدراء والمعلمين، بهدف هذه الزيارات للإطلاع والوقوف عن كثب ودراسة مشاكل جهاز التربية والتعليم في الطيبة وطرح الحلول اللازمة من الناحية اللوجستية والناحية البيداغوجية التعليمية.

وصل موقع “الطيبة نت”، بيانا من مكتب الناطق بلسان بلدية الطيبة، مكتب “سمارة ماركتينغ” جاء فيه:” يقوم السيد أريك برامي رئيس بلدية الطيبة برفقة نخبة من المسؤولين هذا الاسبوع بزيارات ميدانية لجميع مدارس الطيبة، ليلتقي مع المدراء والمعلمين. تهدف هذه الزيارات للإطلاع والوقوف عن كثب ودراسة مشاكل جهاز التربية والتعليم في الطيبة وطرح الحلول اللازمة من الناحية اللوجستية والناحية البيداغوجية التعليمية”.

وأضاف البيان:” وتأتي هذه الزيارات ضمن التحضير لزيارة وفد لواء المركز في وزارة التريية والتعليم برئاسة مديرة اللواء السيدة عماليا حيموفيتش والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 3.12.13 في مبنى البلدية”.

وإختتم البيان بـ:” وفي حديث مع أريك برامي رئيس البلدية قال: ” قمنا بدعوة مديرة اللواء والمسؤولين في الوزارة بهدف بحث مشاكل جهاز التربية والتعليم في الطيبة ووضع خطة وطرح حلول لمعالجة هذه المشاكل، إيماناً منا بأهمية الرقي بجهاز التعليم في الطيبة ليشكل أساساً لبناء مدينة عصرية وتمكين أكبر عدد ممكن من طلاب الثانويات للتقدم في مسيرة التحصيل الأكاديمي”.

الى هنا ما تضمن بيان الناطق بلسان البلدية.

Exit mobile version