اعتقال قاصرعلى خلفية الشعارات النابية في البلدية

عضو لجنة المبادرة لطرد اللجنة المعينة في بلدية الطيبة عماد طبالي جبارة  يؤكد بان  الشرطة حضرت بقوات التحرية لاستدعاء ابنه القاصر البالغ من العمر ( 16 عاما) للتحقيق معه على خلفية الشعارات النابية على جدران البلدية

شعارات نابية ضد ابرامي وليفي في البلدية

قال عضو لجنة المبادرة لطرد اللجنة المعينة في بلدية الطيبة عماد طبالي جبارة ” تلقيت ظهر اليوم اتصالا هاتفيا يبلغني ابن الشرطة حضرت بقوات التحرية لاستدعاء ابني القاصر البالغ من العمر ( 16 عاما) للتحقيق”.

وأضاف:” لم اعلم في البداية ما هي خلفية الموضوع فاتصلت بالمحامي شعاع منصور مصاروة كي يستوضح  الامر فابلغني ان خلفية ذلك هو رشيد الكتابات قبل ايام ضد ابرامي وچاليت ليڤي”.

وتابع قائلا:” على الشرطة ان تعلم اننا لا نختبئ عندما تفصح عن مواقفنا نخن لا نخاف ولسنا من خفافيش الليل فنحن صرخوا في ساحة البلدية ضد ابرامي ولسنا بحاجة للاختباء”.

ومضى يقول :” لجنة المبادرة ترى ضرورة للحفاظ على نضال ديمقراطي وحضاري وضد اي عمل عنيف وغيره, ونحن بعيدين كل البعد عن سوء الأخلاق وليعلم الجميع ان هذه الملاحقات لن ترهبنا ولن تثنينا عن الاستمرار بنضالنا”،

يشار الى ان الشرطة أطلقت سراح نجل عماد طبالي بشروط مقيدة قبل قليل.

هذا وقد اقدم مجهولون في ساعات الليل المتأخرة من يوم الاربعاء الفائت، برش كتابات حملت عبارات نابية وبذيئة ضد رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي والمديرة العامة للبلدية المحامية جاليت ليفي.

صور من محطة الشرطة لدى اطلاق سراح تجل عماد جبارة طبالي

روابط ذات صلة:

من كتب شعارات نابية ضد ابرامي وليفي في البلدية؟

Exit mobile version