أخبار محليةالأخبار العاجلة

اعتقال 4 مصريين واحباط تهريب 100 كغم من الحشيش

قوات خاصة من وحدة”  المستعربين “في  شرطة حرس الحدود,   تحبط محاولة تهريب ما يربو عن 100 كغم من المادة التي يشتبة في انها من مخدر الحشيش وذلك عبر الحدود المصرية الاسرائيلية.

احباط تهريب 100 كغم من الحشيش واعتقال 4 مصريين
احباط تهريب 100 كغم من الحشيش واعتقال 4 مصريين

عممت الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري، بيانا جاء فيه : “خلال ساعات الليلة الماضية, قامت قوات خاصة من وحدة”  المستعربين “في  شرطة حرس الحدود,   باحباط محاولة تهريب ما يربو عن 100 كغم من المادة التي يشتبة في انها من مخدر الحشيش وذلك عبر الحدود المصرية الاسرائيلية”.

واضاف البيان “هذا وكان قد تم خلال نشاط لطاقم  الوحدة المتواصل في المنطقة هناك رصد 4 اشخاص مشتبهين وهم يحاولون عبور  الحدود الى الجانب الاسرائيلي ومن بعدها  تمت معاينتهم وهم يقصون الجدار  هناك ومن ثم يجتازونه وهم يحملون على ظهورهم  5 اكياس كبيره متجهين صوب جهة الشرق في داخل عمق الاراضي الاسرائيلية”.

هذا وذكر  بيان الشرطة “والى ذلك وبعد مطاردة القوات للمشتبهين الذين حاولو الفرار  , تم اعتقال 4 المشتبهين وبحوزتهم ما يربو عن  100 كغم من المادة التي يشتبة بانها مخدر الحشيش والتي كانت معدة وبطريقها وعلى ما يبدو  لتسليمها الى مجموعة اشخاص “خلية ” في الجانب الاسرائيلي، هذا وتبين بالفحص على ان 4 المشتبهين هم مصريي الهوية وعلية تمت احالتهم للتحقيقات في جهاز الامن العام” الشاباك” بالتعاون مع شرطة لواء الجنوب”.

الى هنا ما جاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *