3أخبار قلنسوة

ابو راس : لن نتهاون بتوفير الامان للطلاب قلنسوة

في اعقاب الشك بوجود صفقة لبيع المخدرات امام المدرسة الثانوية عتيد في قلنسوة، دعى مدير مشروع “مدينة بلا عنف في المدينة”، المحامي ابراهيم ابو راس الى جلسة طائرة في البلدية بحضور جميع الجهات المسؤولية من البلدية، الشرطة وآخرين لمناقشة هذا الموضوع.

ابراهيم ابو راس
ابراهيم ابو راس

بعد توجه المهندس يحيى جيوسي من لجنة اولياء امور الطلاب في ثانوية عتيد قلنسوة، في اعقاب شكه بوجود صفقة لبيع المخدرات امام المدرسة، دعى مدير مشروع “مدينة بلا عنف” في المدينة، المحامي ابراهيم ابو راس الى جلسة طائرة في البلدية بحضور جميع الجهات المسؤولية من البلدية، الشرطة وآخرين لمناقشة هذا الموضوع.

وقال ابراهيم ابو راس في حديثه:”الاجتماع عقد بعد الشكوى التي قدمها المهندس يحيى جيوسي، حيث دار فيها نقاش مفتوح عن أخطار ظاهرة السموم وبيعها، وعليه فقد قررنا وضع برامج مهنية من أجل محاربة ظاهرة السموم والكحول في قلنسوة، على أساس ان يكون لهذا المشوار استمرارية”.

ابو راس:” ننظر لهذه القضية بمنتهى الخطورة…”

وأضاف:” سنقدم برامج توعية وارشاد داخل المدارس وخارجها لرفع الوعي عن اخطار السموم واضرارها وابعاد الشباب عن تلك الآفات. نحن ننظر الى هذه القضية بمنتهى الخطورة، ولن نتهاون في الأمر بل سنبذل كل من بوسعنا من أجل توفير الأمن والأمان لطلابنا واهلنا في قلنسوة”.

tn21.11.2013 037

تعليق واحد

  1. اي امان هل تكرمتم وزرتم مدخل المدرسه الثانويه والاعداديه ورايتم الامان السائد لاختي واختك وابنتي وابنتك وجميع بنات قلنسوه حيث تتربص الكلاب المتًوحشه بهن ومحاولة (الحركشه) الممنوعه ولا من سائل اكان من ادارة المدرسه الكريمه او من الاهل الامبالين يا ما احلى الشعارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *