3طيبيون وطيبياتمستشار القراء

حوار مع المحامي المختص بقضايا حركة السير عزام مصاروة

المحامي عزام الشيخ على مصاروة يناشد اهل الطيبة بالحفاظ على رخصهم والسياقة بحذر ، وينصحهم  التوجه الى محامين مختصين، عند حدوث اي مشكلة في هذا المجال، من اجل الحصول على حل بصورة مهنية.

اجرى موقع “الطيبة نت” مع المحامي عزام شيخ علي مصاروة، من مدينة الطيبة،  مقابلة خاصة، حول مجال اختصاصه في قضايا مخالفات السير عامة، وحول القضية السابقة، في مجال مخالفات السير التي فاز بها مؤخرا، بشكل خاص.

قال عزام اثناء المقابلة ، في رده على سؤال مراسل موقع “الطيبة نت”، حول حيثيات القضية: “كوني مختص بهذا المجال وبعد اطلاعي وفحصي الدقيق للملفات الخاصة بزبائني، عن مشكلة سحب رخص من قبل وزارة المواصلات، رايت ان حقهم مهضوم، فحسب المخالفات هناك نقاط معينة تعطى للسائق المخالف، اذ تم سحب رخص الشخصين وتم اجبارهم على التقدم لامتحان نظري لاعادة الرخصة”.

واردف قائلا: ” توجهت الى المحكمة المركزية، وتقدمت بالتماسين، وحسب القانون، راى القاضي في المحكمة ان حق الزبائن مهضوم، لذا اجبر النيابة العامة على ان تبرم صفقة معي، بان لا تفرض على موكلي اجراء امتحان السياقة النظري، وان لا تسحب رخصهم لمدة ثلاثة اشهر.”

واضاف المحامي عزام: ” الحمد لله ان تمت الصفقة ، وكانت هناك اتفاقية بيني وبين النيابة العامة بسحب الالتماسين، بشرط اعادة الرخص لموكلي”.

tnDSCF9280
المحامي عزام شيخ علي مصاروة،

tna (1)

tna (2)

tnDSCF9278

tnDSCF9273

tnDSCF9274

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق