5

أشهر أكاذيب يقولها الرجال وتصدقها النساء!

أحيانا لا تعلمنا تجارب الحياة شيئا، فنصدق الأكاذيب نفسها ونرتكب الأخطاء نفسها. إننا نعيش على أمل أن تكون هذه التجربة أحسن من غيرها، أو يصدق هذا الشخص فيما كذب به غيره.

أشهر أكاذيب يقولها الرجال وتصدقها النساء!
أشهر أكاذيب يقولها الرجال وتصدقها النساء!

ومن الأكاذيب التي يمارسها الرجال اتفق خبراء العلاقات أن هناك كذبات يقولها الرجال معظم الوقت. وتصدقها النساء معظم الوقت أيضا. نجملها لك:

أولا: أنا مهتم بك وليس بجسدك
لا تصدقي هذه المقولة بالمرة، كثيرات هن الفتيات اللواتي وقعن في مشاكل كثيرة بسبب تصديق هذه الكذبة، الرجل الذي لن يهتم بجسد المرأة أكثر من عقلها لم يوجد بعد ياعزيزتي، فكوني حذرة!

ثانيا: لا يهمني أن يزداد وزنك
أيضا لا تصدقي ذلك، ستأتي اللحظة التي يقول لك فيها ألن تتبعي الرجيم؟. أوربما لحظة أخرى ينظر فيها لغيرك أو يقارن بينك وبين رشيقات القد. ربما يقول لك ذلك كي لا تشعري بالاستياء، ولكن لن يمر وقت طويل قبل أن يمل من قول ذلك ويبدأ في التململ! الرجال ليسوا صبورين على عيوب المرأة.

ثالثا: أريد أن أكون معك أكثر من أصدقائي
ولكن لسبب ما عليه أن يكون معهم، عزيزتي الرجال لا يفضلون شيئا آخر على السهرات والجلسات والرفاق. فلا تصدقي أنه يفضل السهر معك على السهر معهم خلال الأسبوع. أنت يفضل السهر معك نهاية الأسبوع.

رابعا: أنت أول حب في حياتي
حسنا، كل امرأة هي أول حب في حياته، لا يوجد رجل بلا خبرات في الحب. ولا توجد امرأة لم تعرف الحب ولو حتى في خيالها. أنت حب جديد؟ ربما، لكن ثقي أنك لست الأولى.

خامسا: فيك شيء غريب
الحيلة نفسها، والكلام نفسه، فيك شيء غريب خاطف ساحر وفاتن يجذبه ويجعله يلاحقك. حسنا لا يوجد أي شيء غريب بك عزيزتي. لكنها حيلة قديمة وعبارة جاهزة يستخدمونها باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.