2أخبار الطيبةأخبار رياضية

هل سيخسر ابناء الطيبة مباراته امام الموراشا بسبب البلدية؟

من المتوقع ان يمثل فريق ابناء الطيبة يوم الثلاثاء الوشيك لمحكمة الطاعة التابعة للإتحاد العام لكرة القدم في البلاد، وذلك على خلفية قيام الشرطة بتوقيف مباراته امام موراشا هود هشارون الجمعة الماضية.

SAM_0636

وكانت الشرطة قد بررت موقفها “لعدم وجود مصادقة للملعب من قبل وزارة الصناعة، التجارة والتشغيل، وهو ما يمنع اقامة أي مباراة عليه”.

من جانبها قالت بلدية الطيبة “أنها ستقوم بإتمام كافة الاجراءات والاعمال في استاد ملعب الطيبة البلدي في غضون اسبوع على الاكثر”.

وفي سياق آخر.. صرح رئيس ادارة فريق الموراشا لوسائل الاعلام العبرية “أن فريقه سيطلب من المحكمة ان تمنحه فوزا اداريا على المعسكر الطيباوي الذي كان عليه ان يلتزم بواجبات الفريق المستضيف بتوفير كافة الظروف من اجل اجراء المباراة”.

يوسف سبيت اداري الفريق قال انه سيعرض للمحكمة موقف الفريق، من اجل اعادة المباراة، فقال:” نحن استصدرنا نموذجا لاقامة المباراة من قبل الاتحاد وهم منحونا، مع العلم ان الاستاد ليس ملكنا وهو ملك البلدية وهي المسؤولة عنه وعلى عاتقها يقع كل شيء في الاستاد، نحن لم نكن نعلم بان الاستاد غير مصادق عليه لا سيما واننا لعبنا فيه من قبل، ولعب فيه ايضا الفريق الشقيق هبوعيل شباب الطيبة”.

SAM_0645

SAM_0647

SAM_0648

SAM_0641

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *