2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

هرتسوغ بالطيبة: يجب ان ينشأ جيل غير عائلي ينهض بالمدينة

حل عضو الكنيست يتسحاك (بوجي) هرتسوغ، قبل قليل ضيفا على بيت الناشط في حزب العمل عطالله جبارة من مدينة الطيبة.

وتاتي هذه الزيارة ضمن اطارات الزيارات العديدة التي يعقدها هرتسوج بالفترة الاخيرة، إستعدادا لإنتخابات حزب العمل الداخلية التمهيدية (برايميرز)، والتي سيخوضها امام رئيسة الحزب الحالية، عضو الكنيست ورئيسة المعارضة شيلي يحيموفيتش، في الواحد والعشرين من شهر نوفمبر (21-11-2013) القادم.

وقد حضر مع هرتسوغ العديد من من مرافقيه برزت بينهم سكرتيرة حزب العمل في الطيبة نازك منصور، علما ان هرتسوغ نفسه وعند إنتهاءه من اللقاء بالطيبة، سافر الى قرية ساجور الدرزية في الشمال.

هرتسوغ:” الوسط العربي يلمس التغيير عندما اصبح رئيسا للحزب خلفا لشيلي يحيموفيتش”

وتناول هرتسوغ خلال حديثه عدة نقاط تتعلق باحداث الساعة مثل موضوع المفاوضات بين اسرائيل والسلطة الفلسطينية، آملا ان تنجح هذه المفاوضات.

وقال هرتسوغ في حديثه لمراسلنا:” شخصيا اقدر الدعم الذي اتلقاه من اللواء العربي في حزب العمل، واشعر انني جزء منهم، واعد انهم سيلمسون التغيير في الوسط العربي بحال فزت على شيلي يحيموفيتش، انا اؤمن بالتعايش والسلام والتمثيل العربي في مختلف المجالات، واعتبر نفسي مكملا طريق جدي الراب، الذي كان اول من اصدر فتوى تحدد اهمية التعايش المشترك بين العرب واليهود في هذه البلاد، ولذلك فان لي الكثير من الاختلافات على المستوطنين”.

” 7 سنوات بدون انتخابات في الطيبة امر غير معقول ويجب ان تجري الانتخابات…”

وتطرق هرتسوغ الى الاوضاع التي تعيشها مدينة الطيبة في هذه الفترة فقال:” مدينة الطيبة تمتلك العديد من الايجابيات، القدرات والطاقات التي تؤهلها للنهوض، تمديد عمل اللجنة المعينة هو امر غير معقول، يجب ان ينشأ في الطيبة جيل جديد ينبذ العائلية وليس كما كان في السابق، لإنقاذ الطيبة من وضعها الحالي وهذا امر ممكن”.

وأضاف:” للذين يدرسون الحقوق، هناك سابقة قضائية واحدة بكل ما يتعلق بالحراسة القضائية للسلطات المحلية وهذا هو مؤتمن بلدية الطيبة، يجب ان يعاد الحق لاهالي الطيبة بعد 7 سنوات من عمل اللجنة المعينة، واجراء انتخابات في المدينة حالا، ليتغيير الوضع الى الافضل، ويجب ان تكون الطيبة مثل هرتسيليا مثلا”.

وزير بعدة حكومات سابقة…

يشار الى ان يتسحاك (بوجي) هرتسوغ، سبق له وان كان وزيرا للبناء والاسكان، وزير الرفاه الشؤون الاجتماعية، وزير السياحة، وزير الشتات والمجتمع ومكافحة اللاسامية، وايضا كان سكرتيرا للحكومة سابقا.

من اليمين: نازك منصور تصافح بوجي هرتسوغ
من اليمين: نازك منصور تصافح بوجي هرتسوغ
نازك منصور وبوجي هرتسوغ
نازك منصور وبوجي هرتسوغ
بوجي هرتسوغ
بوجي هرتسوغ

tn12.10.2013 033

سكرتيرة حزب العمل في الطيبة نازك منصور
سكرتيرة حزب العمل في الطيبة نازك منصور
المستضيف عطا الله جبارة
المستضيف عطا الله جبارة
جانب من الحضور خلال اللقاء..
جانب من الحضور خلال اللقاء..

tn12.10.2013 019

tn12.10.2013 021

tn12.10.2013 022

tn12.10.2013 023

tn12.10.2013 025

tn12.10.2013 027

tn12.10.2013 028

tn12.10.2013 032

tn12.10.2013 034

‫6 تعليقات

  1. اقل شيء يمكن ان يقال العالم فاضية ومفكرين حالهم اشي اصحوا يا نيام

  2. عفوا مين هرتسوغ هذابعرفوش. بعدين متى في الطيبه تظهر الأحزاب الصهيونية والمنتمين لها للعيان .هذه الأمور تحدث في بلاد اخرى نعم اما هنا فهذا مستهجن .ورساله اخرى للطيبه نت أنتم شايفين انه كل الي حضروا واحد والباقي اصحاب الدار فلماذا النشر .

  3. ما شاالله دار جبارة فاتحين كل بواب السياسة ضد اللجنة وضد برامي وضد فايق ومع هرتسوغ مش مخليين لحد اشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *