مدرسة النجاح الاعدادية بالطيبة تقيم احتفالا بعيد الاضحى المبارك

أقامت مدرسة النجاح الاعدادية في مدينة الطيبة صباح اليوم الاحد احتفالا بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، وذلك في ساحة المدرسة، حيث حضره الطلاب، والهيئة التدريسية وعلى رأسهم المدير الاستاذ عبد الحكيم حاج يحيى.

إفتتح الاحتفال بتلاوى عطرة من كتاب الله عز وجل تلاه الطالب احمد وليد حاج يحيى من الثامن و، ومن ثم رحب مدير المدرسة الاستاذ عبد الحكيم حاج يحيى بالحضور، ومن ثم هنأ الطلاب والمعلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى.

بعد ذلك القت الطالبتين عدن محد غزال وامنية مرا جابر من الثامن ج كلمة بإسم الطلاب، تلاهما سجود عبد القادر ودنا حاج يحيى بإلقاء قصيدة شعرية تحت عنوان “اقبل العيد”، الى عرض الكشافة تحت اشراف الاستاذ عماد مصاروة الذي اتحف الحضور بصوت الطبول والعرض لرائع للسرية.

موعظة من الشيخ جواد مصاروة ومسرحية هادفة…

الشيخ جواد مصاروة امام وخطيب مسجد خالد بن الوليد القى نصائح وتوجيهات وارشادات للطلاب حول العيد وحثهم على صوم يوم عرفة الذي سيصادف يوم غد الاثنين، وآخيرا وليس آخرا قام المربي مصطفى بلعوم مع مجموعة من الطلاب باطلاق تكبيرات العيد وتلبية الحجاج ما اضفى على الحفل اجوء مميزة.

وفي الختام قدمت فرقة المسرح المؤلفة من طلاب الثامن أ+ب، تحت اشراف الاستاذ وليد عاصي وعبد العظيم شاهين مسرحية هادفة ذات معنى ورسالة اجتماعية بصورة هزيلة فكاهية وناقدة.

ويفيد مراسلنا ان برلمان المدرسة برفقة الاستاذ مصطفى بلعوم قام بتوزيع الشوكولاطة على الطلاب صباحا، وايضا فعالية عبارة عن مسابقة اسئلة ونشرة عن عيد الاضحى.

يشار الى انه شمل الحفل عرض لجوقة المدرسة بتقديم اغنية “حيِّ النجاح..” وهي على وزن الاغنية الشعبية الفلسطيني “علّي الكوفية…” وألفته المعلمة ليلى جبارة.

Exit mobile version