5ادم وحواء

كل ما تودين أن تعرفيه عن الآيلاينر وأنواعه

استخدامكِ للآيلاينر سيعطي ملامحكِ اختلافاً كبيراً، سواء كنتِ تريدين الحصول على آيلاينر القطة، أو تودين تحديد عينيكِ بالكحل العربي لإعطائها لوك المكياج الدخاني الجذاب، لكل لوك يوجد نوع خاص من الآيلاينر.

كل ما تودين أن تعرفيه عن الآيلاينر وأنواعه
كل ما تودين أن تعرفيه عن الآيلاينر وأنواعه

أفضل نصيحة يمكننا تقديمها لكِ عندما يتعلق الأمر بتحديد العيون باستخدام الآيلاينر هي التدريب المستمر، فجربي جميع الأنواع من الجل، إلى الكحل، الكيك والسائل.

الآيلاينر السائل:
قد يتطلب هذا النوع يداً ثابتة ولكنه يعطي تأثيراً رائعاً إذا ما استخدم بالشكل الصحيح، لذا ابتعدي عنه إذا كنتِ جديدة في عالم مكياج العيون. من النجمات اللواتي يعشقن هذا النوع من الآيلاينر نذكر أنجلينا جولي، كيتي بيري، غوين ستيفاني وديتا فونتيز، فجميعهن يظهرن بشكل مستمر بآيلاينر القطة الجذاب الذي يعطي جاذبية طاغية للعين، وهو لوك مكياج مناسب أكثر لليل. وإذا كنتِ من عاشقات اللوك العتيق أو الفينتيج فلا تترددي في إقتناء هذا الآيلاينر فهو أنثوي وجريء.

آيلاينر الجل:
يأتيكِ في عبوة صغيرة، ويتم وضعه باستخدام الفرشاة الخاصة لتحصلي على أدق تطبيق، وهو أحد أكثر أنواع الآيلاينر شعبية بين خبراء التجميل لقدرته على ايتكار لوكات مكياج لا متناهية، فبإمكانِك استخدامه لتحديد العيون بشكل قوي، وفي نفس الوقت للوك أقل حدة لأنكِ تستطيعين دمجه بسهولة.

ممتاز لصاحبات البشرة الدهنية لأنه قوي الثبات ولا يتلطخ بسهولة، وهو ممتاز للاستخدام في منطقتنا المعروفة برطوبتها العالية.

آيلاينر القلم:
إذا كنتِ مبتدأة في عالم الآيلاينر ننصحكِ بتجربة الآيلاينر ذو الريشة السميكة فهو الأكثر سهولة في الاستخدام، وهو يشبه القلم من حيث الشكل وطريقة التطبيق. تستطيعين الحصول على لوك قوي أو خفيف باستخدامه على حسب رغبتِك.

الكحل:
تستطيعين استخدامه لتحديد قوي أو للدمج، النقطة السلبية الوحيدة فيه هي احتمالية إضاعتِك للمبراة الضرورية عند استخدامه. قلم الكحل معروف باستخداماته اللانهائية، ولكنه الأقل ثباتاً من بين جميع أنواع الآيلاينر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *