5أخبار رياضية

فينجر: قبل أسابيع لم يؤمن أحد بنا!

أكد المدير الفني لآرسنال آرسين فينجر أنه لم يكن هناك أحد يؤمن بقدرة آرسنال على الظهور بهذه المستويات التي يُقدمها حاليًا، قبل أسابيع وتحديدًا بعد خسارته في بداية الموسم على أرضه ووسط جماهيره على يد أستون فيلا، مشددًا على أهمية الاستمرارية.

فينجر
فينجر

تصريحات التقني الفرنسي جاءت بعد الفوز الذي حققه آرسنال على ضيفه نابولي الإيطالي بهدفين دون رد لحساب المجموعة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، التي تصدرها آرسنال برصيد 6 نقاط من انتصارين.

وقال فينجر عقب المباراة “كما تعرفون الفوز على نابولي شيء مهم، الفوز على الأندية القوية أمر هام جدًا، الفريق ممتاز، وأوزيل كان رائعًا، من الواضح أنه مهم جدًا، تحرك بشكل ممتاز، صنع لنا الفارق وكان هذا أمرًا مذهلاً”.

وبسؤاله أن المباراة لم تكن بالصعوبة المتوقعة، قال فينجر “لعبنا بشكل جيد، وبوتيرة جيدة فرضنا أسلوبنا ولعبنا بطريقة جيدة في الشوط الأول، كان رائعًا تمامًا، فعلنا كل ما تريد أن تراه في كرة القدم”.

وعن نجاح آرسنال في تصدر مجموعته المعروفة بـ”مجموعة الموت” بجانب تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، قال فينجر “بالتأكيد الإرادة والرغبة موجودة لدينا ، قبل أسابيع لم يؤمن أحد بهذه الإنجازات، علينا البقاء على الأرض ومواصلة العمل الجاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *