5أخبار رياضية

طبيب ألونسو يؤكد احتمالية لحاقه بمباراة ملقا

اللاعب أجرى العملية بنجاح دون أي انتكاسات والفحوصات تؤكد قرب موعد عودته لقيادة وسط ملعب ريال مدريد في مباريات الدوري.

1069569-17078294-640-360
كد ماريانو دي برادو الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية لتشابي ألونسو لاعب نادي ريال مدريد أن الأمور تسير بشكل جيد وليست لديه أي انتكاسات حتى الآن.. اللاعب الباسكي كان قد أصيب في شهر آب/ أغسطس الماضي وغيابه كان له تأثير كبير على أداء فريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

وقال الطبيب دي برادو ف تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “أجريت فحوص للاعب الخميس الماضي وكل شيء كان طبيعي”.

وتابع حديثه: “إنه في المرحلة الأخيرة من التعافي.. وهو قادر على زيادة رتم العمل واستخدام الأحذية المعتادة للرياضة، إنه على استعداد للجري والبدء مع الكرة”.

ولم يستبعد ماريانو دي برادو أن يشارك ألونسو في المباراة القادمة لريال مدريد أمام ملقا في 19 تشرين الأول/أكتوبر رغم أنه يرى ذلك صعبا، وقال: “هناك احتمال لحدوث ذلك.. ولكن في هذه اللحظة لا يزال سوى تخمين، لا يمكن استبعاده ولكن ليس من الجيد التفكير في هدف معين للعودة”.
ومن المرتقب أن يعود لاعب ليفربول السباق للعمل الجماعي الأسبوع المقبل.. وأشاد الطبيب دي برادو باحترافية ألونسو، وقال: “إنه رياضي كبير ومحترف رائع”.

وسيحاول ألونسو أن يتواجد في مباراة الكلاسيكو التي ستجرى في أواخر هذا الشهر على ملعب الكامب نو، ومن دون شك فإن اللاعب لن يكون على قمة مستواه حيث أنه سيكون بحاجة للعودة إلى رتم المباريات.

1079331-17201387-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *