2أخبار الطيبة

الطيبة: منح الدكتور سائد الحاج يحيى دكتوراه في العلاقات الدولية

نال الأستاذ الدكتور سائد عبدالله الحاج يحيى درجة الدكتوراه في العلاقات الدولية (PHD) تخصص العلوم السياسية من جامعة Universidad Central de Nicaragua UCN في جنوب أمريكيا.

د.سائد حاج يحيى
د.سائد حاج يحيى

اما شهادة الدكتوراه (PHD) في العلاقات الدولية من قبيل كلية العلوم السياسية من جامعة Universidad Central de Nicaragua UCN منحت درجة الدكتوراه للأستاذ سائد الحاج يحيى تقديراً على أطروحته في مجال العلاقات الدولية تحت عنوان ” الصراع الدولي وانعكاساته على الصراعات الإقليمية “.

وتقدم الدكتور سائد عبدالله الحاج يحيى بالشكر الجزيل لكل من وقف إلى جانبه خلال فترة دراسته الجامعية من أبناء عائلته وبالأخص الزوجة سماهر , والى لجنة المناقشة في الجامعة الأمريكية .

اريد ان اعترف بان هذا النجاح يعود بالفضل، اولاً: الى الله سبحان وتعالى الذي الهمني الصبر والتحمل والاستمرار في تعليمي رغم الضغوطات والصعوبات التي مررت بها، ثانياً: الى جوهرة حياتي زوجتي العزيزة التي ساندتني وأتاحت لي الراحة طيلة فترة التعليم”. واخيراً اتمنى النجاح الباهر لجميع طلابنا الاعزاء الذين يدرسون في الجامعات والكليات.

الشهادة التي حصل عليها د.سائد حاج يحيى
الشهادة التي حصل عليها د.سائد حاج يحيى

‫6 تعليقات

  1. الى الاستاذ سائد الحاج يحيى الف الف مبروك هذا توفيق من الله عز وجل لانك انسان محترم ومثقف دمت ذخر ا للامه والى الامام الف الف مبروك

  2. סאד מגיע לך ובעזרת השם מגיע לך פריפיסור כי אתם משפחה אצילה ומכובדת ואינשאללה גם לחברי הטוב הצלחה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *