2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة – تضارب الانباء حول كل ما يتعلق بضحيتي حادث الاثنين

بعد عدم إعلان أي جهة رسمية ما هي التطورات الاخيرة بملف القتل ومن ثم حرق جثتين في مدينة الطيبة مساء الاثنين، قام مراسلونا بمتابعة آخر التطورات.

نجمة داوود الحمراء (طاقم مركز الرازي) - "لن ننقل المصابين"
نجمة داوود الحمراء (طاقم مركز الرازي) – “لن ننقل المصابين”

حيث قام مراسلنا الاتصال بنجمة داوود الحمراء لاخذ تعقيبها حول الموضوع فقال زاكي هلر المتحدث بإسمها:” نجمة داوود الحمراء لم تعالج الموضوع يوم امس، فنحن لا نعرف هويات او جنس الضحيتيين، نحن قمنا بنقل مصابين فقط وليس اموات”.

المقدم دافيد فيلو قائد شرطة الطيبة قال:” لا يوجد أي امر قاطع بالنسبة للحادث، فنحن لا نعرف هوية او جنس الضحيتيين، الا انني شخصيا ارجح، وترجيحي ليس مؤكدا وهو مجرد تقدير، ان الضحييتين ليستا من الطيبة، لانه لا يوجد أي عائلة بالطيبة اشتكت من مفقودين او ما شابه، لكن هذا يبقى تحليل شخصي وليس امر حقيقي وواقعي يستند الى تحقيقات”.

الشرطة:” يمكننا التعرف على الجثث غد ابو بعد، او يوم الجمعة كحد اقصى”

وأضاف:” يمكننا التعرف على التفاصيل فقط يوم غد او بعد غد، وكحد اقصى يوم الجمعة، وذلك إلى حين إنتهاء تشيرح الجثث في معهد الطب العدلي ابو كبير في تل ابيب”.

عيران يهودا الناطق بلسان منطقة الشارون في الشرطة قال ان ملف التحقيق نقل من المنطقة الى اللواء، وعليه فاننا اتصلنا الى الناطقة بلسان لواء المركز في الشرطة جيلي، لاخذ تعقيبها على الموضوع فقالت “أن الجثث لم تُشخّص حتى الان، والتحقيقات ما زالت جارية”.

من جانبها قالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري “أنه وحتى هذه المرحلة لم يتعرف التعرف على الجثتين، حيث انه تم نقلهن الى معهد الطب العدلي ابو كبير من اجل التعرف عليهما، والتحقيق ما زال جاريا في الوحدة المركزية (يمار) في لواء المركز، وسنقوم بإيفاءكم بالعملومات حال توفرها في المستقبل” الى هنا نص التعقيب الذي وصلنا من لوبا السمري.

ونحن في موقع الطيبة نت سنقوم بنشر اي تفاصيل تصلنا من جهات رسمية حول الحادث، بالسرعة الممكنة..

يشار الى ان احد المصادر رجح “أن تكون الجثث لربما لرجل وإمرأة من منطقة القدس” الا ان هذا ليس من مصدر رسمي وهي غير مؤكد حتى الان.

الشرطة والاطفائية في مكان الحادث يوم امس
الشرطة والاطفائية في مكان الحادث يوم امس

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *