الداخلية تبلغ الطيبي وبرامي: سيتم دفع مستحقات موظفي بلدية الطيبة خلال ايام

إتصل قبل قليل رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي الى مراسلنا ليخبره عن ان اجتماعا عقد بينه وبين المؤتمن على شؤون البلدية المحامي افنير كوهين يوم الخميس بعد ساعات الظهر.

رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي

وقال اريك ابرامي في حديثه:” تم التداول في عدة قضايا وملفات تتعلق ببلدية الطيبة، كما وتم الاعلان عنه سيتم تحويل مستحقات الموظفين على البلدية خلال ايام قليلة، واي اسبوع كحد اقصى”.

من جانبه كان عضو الكنيست د.احمد الطيبي قد اجرى اتصالات مع وزير الداخلية جدعون ساعر ومسؤول دائرة السلطات المحلية في وزارة الداخلية مردخاي كوهين بالنسبة لهذا الموضوع.

مكتب الطيبي ينفي ان يكون علاقة بين القرار والتماس لجنة الموظفين للعليا

وقال مصدر في مكتب الطيبي لمراسلنا:” ان الاتصالات تكللت بالنجاح بعد ان اعلنت وزارة الداخلية انها تعتبر ديون البلدية للموظفين استثناءا يجب معالجته باسرع وقت ممكن، حيث ان الوزارة ابلغت مكتب الطيبي وبلدية الطيبة، انه سيتم دفع مستحقات الموظفين لهم خلال ايام”.

جدير بالذكر ان عضو الكنيست احمد الطيبي في تواصل مع مندوبين من لجنة الموظفين في بلدية الطيبة بهذا الخصوص.

وكان مكتب الطيبي قد اكد لمراسلنا انه لا يوجد أي علاقة بين هذا القرار وبين الالتماس الذي قدمته لجنة الموظفين الى محكمة العدل العليا مؤخرا.

وكانت المحكمة المركزية في تل ابيب، سويا مع لجنة الداخلية وجودة البيئة البرلمانية في الكنيست قد صادقت على التسوية التي طرحها المؤتمن ووافق عليها الموظفون، لكن صراعات بين الداخلية، اللجنة المعينة، المؤتمن ووزارة المالية حالت دون تنفيذها واخراجها الى حيز التنفيذ.

المحامي افنير كوهين المؤتمن على شؤون بلدية الطيبة
Exit mobile version