أخبار الطيرةأخبار قلنسوة

اغلاق الصناديق في الطيرة وقلنسوة وسط نسبة اقتراع كبيرة وهدوء نسبي

اغلقت صناديق الاقتراع في مدينتي الطيرة وقلنسوة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتزامن مع بقية البلدان في اسرائيل وسط جو انتخابي هادئ واشاعات حماسية بين المرشحين !

SAM_0459

الطيرة – 

شهدت مدينة الطيرة انقلابات كثيرة في التوقعات والاشاعات اذ تشير اخر التوقعات تفوق المرشح مأمون عبد الحي بفارق بسيط عن المرشح الاخر محمد منصور كما اشارت العديد من المصادر ان المرشح الثالث عبد السلام قشوع قد يحصد 3 مقاعد في المجلس البلدي .

وشهدت المدرسة الثانوية والمدرسة الاعدادية “ب” بعض المناوشات بين جمهور الناخبين خصوصا بين بعض من افراد عائلتي منصور وعبد الحي، مما استدعى تدخل الشرطة في المكان لكن لا معلومات عن اصابات او عراك ، بل تراشق تهم فقط .

قلنسوة –

على ما يبدو فان المدينة ستشهد جولة اعادة في الايام القادمة حسب اخر التوقعات في المدينة والتي تشير ان اثنين من المرشحين الثلاثية التالي ذكرهم وهم : الشيخ عبد الباسط سلامة ومصطفى ناطور وعبد الكريم جمل، هم من ستجري بينهم جولة الاعادة حسب اخر التوقعات .

ولم تشهد المدينة اي مناوشات بين اي من افراد جمهور الناخبين ، ولم يستوجب الامر استدعاء الشرطة الا في مدرسة ابن رشد الاعدادية للازدحام الكبير هناك .

0115

DSCN2750

DSCN2758

DSCN2769

DSCN2780

DSCN2782

DSCN2797

 

SAM_0464

SAM_0471

SAM_0496

DSCN2722

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *