ترفيه وغرائب

حب وزواج لهذه الأبراج في أكتوبر ونوفمبر

شارفت هذه السنة على الانتهاء، فماذا يا ترى ينتظر الأبراج منَ الناحية العاطفية؟

Untitled-1

نقدّم في ما يلي أهم التوقعات الفلكية من عالمة الفلك جاكلين عقيقي بعدما أطلعتنا في إتصال خاص عن أكثر الأبراج حظاً في الحب والزواج خلال الأشهر الأخيرة من هذا العام (الشهر الحالي والمقبل بالتحديد)

الأبراج المحظوظة خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر):

الجوزاء: إطوِ صفحة الماض فلا بدّ من أن تعيش لحظات عذبة في الأسابيع الثلاثة الأولى من أكتوبر. ستتمتّع بعطف الحبيب وتفهّمه، حتى أنّه يمكنك كشف الأسرار والعواطف وتوضيح وجهات النظر، فهو مصدر دعمك وقوّتك حالياً. إذا كنتَ عازباً ستعرف حياتك تطورات عاطفية، فكن مستعداً للخروج وملاقاة الآخرين ولا تكن خَجِلاً أو متحفظاً!

الميزان: ضع صراحتك جانباً وتمتع بدفء العواطف، فيكون شهر أكتوبر ممتازاً للإرتباط ولتأكيد النيات والزواج أو إعلان الخطوبة. هذا الشهر يبشّركَ بالخير وتكون إحتمالات التقرّب من شخص معين عالية جدّاً، وقد تتطوّر العلاقة السطحية لتصبح جديّة بعد فترة. أمّا إذا كنتَ مرتبطاً، فأنتَ على موعد مع السعادة وشهر عسل آخر.

الدلو: إذا كنت عازباً، إفتح عينيكَ جيداً وأخرُج للقاء الناس، فمنَ المحتمل أن تلتقي شريك حياتك. المصادفات تكون سعيدة ولا سيّما في أكثر الأيام حظا، وقد تلتقي زميلاً أو رفيقاً قديماً، وربما تتطوّر العلاقة بشكل عاطفي. ابقِ قلبك منفتحاً فقد يكون الحب متوجّهاً إليك. أما إذا كنتَ مرتبطاً، فستعيش في نعيم!

الأبراج المحظوظة في شهر تشرين الثاني (نوفمبر):

العقرب: هذا الشهر جميل جداً. تفيض بالعواطف الجياشة وتكثر اللقاءات العاطفية والحميمة. هذا هو الشهر الأنسب لتقريب وجهات النظر ولتطرية الأجواء مع الحبيب والوقت الملائم للإرتباط الجدّي. اترك الكلام لقلبك ودع عواطفكَ تعبّر عمّا تريد، وغُص في أعماق مشاعرك ولا تخجَل.

السرطان: تعتذر عمّا بدرَ منك من تصرفات مسيئة وتسارع إلى التكفير عن ذنوبك. تعود إليكَ الطمأنينة في الأسبوع الأخير ويمكنك عندئذٍ إستعادة ثقة الحبيب بك وتطوير العلاقة. أمّا إذا كنتَ عازباً، فالأسبوع الأخير هو الأنسب للخروج للقاء الناس والتعارف.

الحوت: اصغِ الى قلبك هذا الشهر وتقرّب من الحبيب، فأنتما بحاجة إلى التودّد والتقرّب. أدعوكَ إلى اختيار يوم جيّد إذا أردتَ التطرّق إلى موضوع حساس، ومن المستحسن أن يكون جيّداً للطرفين معاً. يحمل الأسبوع الأخير وعوداً كبيرة بالارتياح والطمأنينة والرومانسية. أمّا إذا كنت عازباً فهي فترة ايجابية جدّاً للتعارف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق