5أخبار رياضية

تشافي: تحكمنا في ميلان على سان سييرو ووصلنا للكلاسيكو دون هزيمة

لاعب برشلونة مسرور بأداء فريقه في سان سيرو ويؤكد عن الجاهزية التامة لمواجهة ريال مدريد معتبرا أن لقاء ميلان كان في صالح فريقه باستثناء الخمس دقائق الأولى.

1112314-17597250-640-360
تحدث تشافي هيرنانديز لاعب خط وسط برشلونة بعد التعادل 1-1 ضد ميلان على ملعب سان سيرو في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.. مايسترو خط وسط البلوغرانا كان مسرورا بأداء الفريق على الرغم من عدم الحصول على ثلاث نقاط أمام زملاء ريكاردو كاكا.

وقال تشافي: “افتقرنا إلى الهدف.. لقد سيطرنا وكانت لدينا فرص باسثتناء الدقائق الخمس الأولى من المباراة، لعبنا بشكل جيد وأعتقد أن الفريق قدم صورة جيدة”.

وأضاف الدولي الإسباني: “إنه من الصعب دائما أن تلعب هنا.. الفريق سيذهب من سان سيرو سعيد ولكن كنا نريد النقاط الثلاث”.

وأخيرا أشار لمباراة السبت أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، قائلا: “نصل للكلاسيكو بدون أي هزيمة وبمستوى جيد من اللعب”.

سوبر كاكا يستعيد بريقه في ليلة الأبطال أمام برشلونة

الساحر البرازيلي يكشر عن أنيابه ويقدم عرض قوي مع ميلانو وينجح في صناعة الهدف الأول على حساب برشلونة لحساب الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا.
عاد البرازيلي كاكا لقمة مستواه بعرض مبهر مع ميلانو الذي تعادل 1-1 مع ضيفه برشلونة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وصنع كاكا العائد للعب مع ميلانو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد فترة ضعيفة مع ريال مدريد هدفا اليوم لزميله روبينيو في الدقيقة التاسعة بتمريرة متقنة بخارج القدم وشكل خطورة مستمرة على دفاع برشلونة.

وتعادل ليونيل ميسي لبرشلونة في الدقيقة 23 ليبقى الفريق الاسباني على قمة المجموعة الثامنة بسبع نقاط من ثلاث مباريات متفوقا بنقطتين على ميلانو وبأربع على سيلتيك الذي هزم اياكس امستردام متذيل الترتيب 2-1.

وبرز أداء كاكا الملفت بالنظر لأنه لم يكن جاهزا تماما للعب من البداية بسبب الإصابة ولأنه اضطر للعب في مركز الجناح الأيسر وكان في معظم الوقت يشارك زملاءه في الدفاع في طريقة لعب صارمة.

وقال كاكا البالغ من العمر 31 عاما للصحفيين: “بعدما لعبنا في الكثير من الوقت ضد برشلونة كنت أعرف أن المهم هو الأجناب، من الناحية الفنية كانت مباراة تجب فيها التضحية.”

وأضاف: “لا أزال أحتاج للوصول لأفضل مستوى لدي، يعرف المدرب أين أريد أن ألعب لكنك بين الحين والآخر تحتاج لتقديم تضحيات.”

ولم يشارك كاكا أساسيا مع ميلانو منذ التعادل 2-2 مع تورينو في الدوري المحلي الشهر الماضي حين خرج مصابا في الفخذ.

1112435-17598702-640-360

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *