3أخبار الطيرة

الطيرة – المحكمة تدين اب وابنه هددوا معلما لانه الغى امتحان طالبة

ادانت قاضية محكمة الصلح في كفار سابا دانا مرشك- مروم، مؤخرا، أب وإبنه من مدينة الطيرة، وذلك على خلفية تهديدهم لأحد المعلمين في المدينة.

الصورة للتوضيح فقط
الصورة للتوضيح فقط

وجاء في لائحة الاتهام “أن القضية تعود الى صيف العام 2008، حينها كانت طالبة (17 عاما) تخضع لإمتحان فيزياء في ثانوية عمال 1 بالطيرة، اذ جاءها الاستاذ (الذي يعلم اليوم في ثانوية طوماشين بالمدينة) وقام لها انه سيقوم بإلغاء إمتحانها لأنها قامت بالغش، وعلى الفور إتصلت الطالبة بوالدها الذي وصل الى المدرس وهدد المعلم قائلا (ستدفع ثمن فعلتك غاليا، سأجلعك مقعد وسيطلق النار على بيتك وسيتفجر)”.

وحسب ما علل به الاب فعلته هو “ان المعلم طلب من الطالبة رفع بلوزتها ليفحص ما اذا كانت تخبئ اوراقا تستعملها للغش، الامر الذي اثار عصيبته حتى وصل به الامر اخذ ابنته لمحطة شرطة الطيبة من اجل تقديم شكوى ضد المعلم لكنه تراجع في نهاية الامر”.

المعلم في قرار المحكمة:” بعد ان قدمت شكوى للشرطة… خفت كثيرا”

الامر حسب لائحة الاتهام لم يقف عند هذا الحد فحسب… وانما استمر عندما قام شقيق الطالبة بلقاء المعلم في المدرسة، محاولا اقناعه ان يمنح شقيقته الطالبة، علامة 100 في الامتحان، الامر الذي رفضه الاستاذ، ليقوم الشاب بتهديده (بانه سيُطلق على بيته النار)”.

ويفيد مراسلنا، انه وحسب قرار المحكمة، فان المعلم لم يقدم شكوى في الشرطة الا بعد ان أطلق النار فعلا على سيارته التي كانت مركونة في موقف المدرسة، علما ان الاب وابنه كانا مشتبهين بتورطهما في القضية، وذكر المعلم في قرار المحكمة “أنه وبعد ان قمت بتقديم الشكوى خفت كثيرا من تهديداتهم”.

المحامي الموكل بالدفاع عن الاب وابنه ايهاب جلجولي من الطيرة، قال معقبا على قرار المحكمة:” موكلاي ينفيان جميع ما نسب اليهما، وفي القريب العاجل سيتم الاستئناف على هذا القرار” الى هنا نص التعقيب الذي وصلنا من ايهاب جلجولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق