الطيبة – طلاب كلية عمال يشتكون الازدحام عند المقصف وصاحبه يرد!

وصلنات صباح اليوم صور من كلية عمال للعلوم والتكنلوجيا توضح الازدحام الكبير داخل المدرسة عند خروج الطلاب الى فسحة الطعام منتصف اليوم، كما وعبروا عن امتعاضهم الشديد.

الازدحام اما المصقف الوحيد - تصوير احد الطلاب
الازدحام اما المصقف الوحيد – تصوير احد الطلاب

اشتكى الكثير من طلاب كلية عمال للعلوم والتكنلوجيا صباح اليوم وخصوصا في فسحة الطعام من وجود مقصف واحد فقط داخل المدرسة عكس ما جرى في السنين السابقة حين كان داخل مبنى المدرسة 3 مقاصف لخدمة الطلاب، وتسائل الطلاب ما سبب اقفال المقاصف الاخرى ابوابها منذ بداية السنة الدارسية خصوصا ان المباني التي كانت مخصصة لها سابقا في مكانها ودون فائدة حتى الان .

وقال لنا مصدر مطلع من بلدية الطيبة حول الموضوع انه وحسب المعلومات المتوفرة لديه وفقا لنتائج المناقصة التي اصدرتها البلدية هذه السنة فان هناك فائز وحيد بالمناقصة بالفعل ويكون هو صاحب الحق الوحيد بافتتاح مقصف داخل المدرسة لكن هناك اتفاق ان من المستحب ان يقوم بافتتاح اكثر من فرع واحد داخل المدرسة لراحة الطلاب خصوصا وان عدد الطلاب في المدرسة يبلغ حوالي 1400 طالب تقريبا ومن غير المنطقي ان يكون هناك مقصف واحد لخدمتهم.

يذكر ان مراسل موقع “الطيبة نت” حاول الاتصال بكل من القائمة باعمال مدير قسم المعارف درية ابو عيطة والمدير العام لبلدية السيد سامي تلاوي، كما حاولنا الاتصال بادارة الكلية في اليومين الاخيرين لكن لم نتلقى ردا حتى الان وفور وصول اي رد الى هيئة التحرير سنقوم بنشره فورا.

وائل اقعيق:” يوسف شاهين يتعمد مضايقتنا!”

وتوجه لنا قبل قليل وائل اقعيق من ادارة المقصف في كلية عمال 1 قائلا:” نحن فزنا بالمناقصة بطريقة قانونية 100%، حيث تقدمنا للمناقصة سويا مع 6 اطراف، المناقصة نفسها نشرت في وسائل الاعلام بتاريخ 21.7.. واود ان اقول اننا لا نتلقى اي تعاون من قبل مدير المدرسة الاستاذ يوسف شاهين حاج يحيى، الذي وعلى العكس يقوم بمضايقتنا، عبر قطعه التيار الكهربائي عنا بشكل مكرر، ونائبه والبواب يشهدون بذلك، وهذا منافِ للمتعارف عليه انه يجب ان يتعاون معنا، وهذا نابع بسبب اننا نقوم بدفع اجرة المحل للبلدية بشكل مباشر وليس له، كما كان يفعل اصحاب الماقصف السابقة بالمدرسة، ومن الجدير ذكره ان البلدية قامت بإرسال رسالة ليوسف شاهين وهددته انها ستقاضيه على خلفية اجرة المقاصف في الخمس سنوات السابقة”.

وتابع قائلاً:” نحن نعمل بشكل قانوني، ولدينا كافة التصريحات من البلدية، وزارة الصحة، وزارة الداخلية وايضا من التامين واخماد الحرائق، وجميع اغرضنا مصادق عليها من قبل جميع الجهات، ومن لديه اي إدعاء ضدنا فنحن جاهزون للرد” الى هنا نص التعقيب الذي وصلنا من وائل اقعيق.

نريد ان نكرر في موقع الطيبة نت ان مراسلنا قام بالاتصال في يوسف شاهين حاج يحيى مدير كلية عمال 1 الا انه لم يرد هاتفه، وسنقوم بنشر تعقيبه، وتعقيب اي طرف آخر يود التعقيب على نص الخبر بالسرعة الممكنة بحال وصلنا، وذلك من منطلق منح جميع الاطراف فرصة التعقيب…

مبنى احد المقاصف المغلقة – تصوير احد الطلاب
تصوير احد الطلاب
تصوير احد الطلاب
تصوير احد الطلاب
تصوير احد الطلاب
تصوير احد الطلاب
تصوير احد الطلاب
تصوير احد الطلاب
تصوير احد الطلاب
Exit mobile version