2أخبار الطيرة

وليد ناصر: من يعكر الاجواء الانتخابية بالطيرة فلا حق له بالترشح

حذر وليد ناصر نائب رئيس بلدية الطيرة، والمرشح لعضوية البلدية في الانتخابات، مؤيدي المرشحين في المدينة اللجوء إلى إستعمال العنف.

مرشح العضوية ونائب رئيس بلدية الطيرة وليد ناصر- صورة من الآرشيف
مرشح العضوية ونائب رئيس بلدية الطيرة وليد ناصر- صورة من الآرشيف

وقال وليد ناصر في حديثه لوسائل الاعلام يوم امس الثلاثاء عشية تقديمه لقائمته (الوفاء والعمل):” من لا يحافظ على صفاء الجو الانتخابي فلا يحق له خوض الانتخابات، لذلك لا بد ان نحافظ على وجه الطيرة في الدعاية الانتخابية، نحن اخوة وابناء بلدة واحدة، المسيرة الانتخابية في بلدتنا تمر في جو ديمقراطي، ونأمل أن تستمر بنفس الجو حتى النهاية، ومن هنا نوجه كلمة للجميع بان يحافظوا على البلدة، لان الانتخابات هي معركة من أجل الطيرة فقط”.

وأضاف:” نحن نستنكر مثل هذه الاعمال الاجرامية، لا سيما واننا في السنوات السابقة كان لدينا العديد من البرامج ضد العنف، ولا يمكن أن يكون النجاح حليف أي مرشح بواسطة العنف، وهذه الاعمال تخرب الاجواء العامة في الطيرة”.

وتابع قائلاً:” كل الائتلافات التي قمنا بها معلن عنها، ولنا الفخر أن هذا العام قمنا بتأسيس قائمة تضم ائتلافا قويا من عائلات مختلفة، والجميع مدعو لان يدعمنا من اجل مواصلة العمل في التربية والتعليم، التعليم اللامنهجي، الرياضة وغيرها”.

يشار الى ان وليد ناصر يدعم مرشح الرئاسة ورئيس البلدية المحامي مامون عبد الحي، علما ان قائمته إئتلفت مع قائمة “التحالف من اجل الطيرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *