3أخبار الطيبة

وليد حاج يحيى: شركة بيزك تهمل الطيبة والبلدية في صمت

اعرب وليد حاج يحيى من مدينة الطيبة في حديثه لمراسلنا عن اسفه من المشكلة التي يعاني منها الحي الذي يقطنه ، جنوبي مسجد العلم والايمان في كرم الجبالي ، حيث قال وليد حاج يحيى في حديثه:” المشكلة هي عواميد شركة بيزك التي ينقصها هبوب الريح لكي تقع ارضا”.

وقال وليد حاج يحيى في حديثه لمراسلنا:” كما ترى فان العواميد غير مستقيمة، وهذا يعرض حياة الاهالي للخطر ، فنحن في الفترة السابقة نسمع الكثير عن سقوط العواميد في مناطق متفرقة من المدينة، وللاسف فان شركة بيزك تنتظر  وقوع احد العواميد على احد المواطنين كما جرى قبل اسابيع”.

” توجهنا إليهم… لكن لا حياة لمن تنادي”

وأضاف:” هذه مشكلة كبيرة تحتاج الى العلاج باسرع وقت ممكن ، للاسف فان موظفي شركة بيزك يقومون بالتواجد في المكان حين نستدعيهم، فيقومون بإلتقاط الصور للعامود وينسحبون دون اي يحلوا المشكلة ، توجهنا لهم عدة مرات لكن لا حياة لمن تنادي، وانا استغرب من هذا التصرف”.

” نطالب الشركة بحل المشكلة”

ومضى يقول:” حتى موظفي بيزك من أهل الطيبة، قمنا بإعلامهم ، وكانوا يعدونا في كل مرة برفع الشكوى للمسؤولين لحلها، لكن لم تحل المشكلة حتى الان ، الوضع اصبح لا يطاق ونحن من هنا نطالب شركة بيزك وكل شخص يستطيع ان يؤثر عليهم ان ياتوا ليحلوا المشكلة باسرع وقت ممكن”.

” فكرت بإزالة العامود والتخلص منه لانه يشكل خطرا على حياتنا”

وأردف قائلا:” تضايقت جدا من هذه المشكلة والتجاهل الذي تمارسه شركة بيزك نحونا ، لدرجة انني فكرت مرة بان احضر جرافة على حسابي الخاص ، واقوم بإزالة العامود ، لكي استريح من القلق الدائم ، خوفا من ان يقع العامود على احد ، لانه موجود في ساحة البيت ، وهناك الكثير من الاولاد الذين يلعبون في الساحة”.

” بيزك لا هم لها الا بجباية الاموال ولا تهتم بتوجهات زبائنها”

واكد قائلاً:” لكنني عدلت عن الفكرة لانني تذكرت ان جيراني يتزودون بخدمات بيزك من هذا العامود واقصد بالخدمات هي الاتصال للهواتف وايضا للانترنت ، ولم ارد ان اسبب لهم المشاكل، شركة بيزك لا يهمها سوى الاشتراك من قبل المواطنين ، وجباية الاموال لكن بدون اي تقديم للخدمات لزبائنهم وهذا امر خطير”.

” ضعف البلدية سبب بتأخرها واهمال المؤسسات الحكومية والشركات للطيبة”

وتطرق وليد حاج يحيى في حديثه الى بلدية الطيبة قائلا:” هناك الكثير من المشاكل والاهمال التي تعاني منها مدينة الطيبة ، فمثلا هناك يوجد خزانة لبيزك مليئة وتحاصرها الاعشاب الطويلة ، وبحال كان هناك مشكلة كيف سيقوم العامل بالوصول الى الخزانة لحلها؟؟ يجب تنظيف هذه المنطقة والاعتناء بها”.

” علينا ان نكسر حاجز اللامبالاة لنؤثر على البلدية”

وإستطرد قائلاً:” هناك اهمال كبير تحظى به مدينة الطيبة من قبل الشركات ومؤسسات الدولة بشكل عام ، والسبب برايي هو ضعف البلدية وعدم اكتراثها، فرئيس بلدية من الطيبة، يدرك مشاكلها، ويكون جزء من اهلها، ويعرف ما الذي بجري ببلده يعمل بجد واخلاص وليس مثل الرئيس المعين الذي لا يبالي بشيء ، والحقيقة يجب ان نقولها ان الاهالي ايضا مستمرون في سباتهم وهذا الامر تستغله البلدية بعدم الاكتراث فهم لن يكونوا احرص منا على بلدنا ، ولن يكونوا ملوكا اكثر من الملك”.

بيزك:” سنبدأ بمعالجة المشكلة اليوم”

وفي تعقيبها حول المشكلة قالت حنان حداد الناطقة بلسان شركة بيزك للإعلام العربي في حديثها لمراسلنا:” لا اعلم ما اذا كان المواطن المذكور توجه الى الشركة ام لا ، لكن على كل حال سنبدأ بمعالجة المشكلة اليوم الاحد ، هناك الكثير من العواميد والبنية التحتية التي يجب معالجتها ، لذلك نطلب من المواطنين ان يبلغونا ، ونناشد البلدية القيام بواجبها” الى هنا نص التعقيب الذي وصلنا من حنان حداد.

العامود المائل في ساحة بيت وليد حاج يحيى
العامود المائل في ساحة بيت وليد حاج يحيى
وليد حاج يحيى يشير على العامود
وليد حاج يحيى يشير على العامود
وليد حاج يحيى
وليد حاج يحيى

وليد حاج يحيى وخلفه العامود
وليد حاج يحيى وخلفه العامود
من منكم يرى الخزانة المحاطة بالاعشاب؟
من منكم يرى الخزانة المحاطة بالاعشاب؟

تعليق واحد

  1. صح في غاط من شركة بيزك الي بتعالجش المشكلة بس برضوا تعال نبدا بالغلط تبعينا, يعني يا اخ وليد ولا مرة فكرت كيف وقع العامود يا ترى؟ ولا مرة قلت انو واحد بسيارة كبيرة من البلد طب بالاسلاك ووقع العواميد وهرب؟
    حسب رأيي الغلط هو في الامبالاة عند أصحاب السيارات الكبار الي بفكروش الي براحتهم وبحالهم…لونهم ببلدة يهودية كان بفكروش اصلن ايفوتوا على البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *