2أخبار الطيبة

نائب قائد شرطة الطيبة: يؤسفني ما جرى امس في تل ابيب

اعرب الرائد باراك مردخاي نائب قائد محطة الطيبة في الشرطة، “عن أسفه من فشل الشرطة من منع الجريمة التي ارتكبها احد الاباء يوم امس الاربعاء، حين القى بأطفاله من فوق 11 طابق في بناية في تل ابيب وإنتحر بعدها ما ادى الى مصرعهم جميعا”.

الرائد باراك مردخاي في زيارة سابقة لبلدية الطيبة - صورة من الآرشيف
الرائد باراك مردخاي في زيارة سابقة لبلدية الطيبة – صورة من الآرشيف

وكان الاب الذي يبلغ من العمر (52 عاما) قد وصل الى بيت طليقته في بلدة بات حيفر يوم امس الاربعاء، وإعتدى عليها ومن ثم اخذ اولادهما منها قائلا لها “سأذهب الى الموت” وعلى الفور قامت المرأة بالتوجه لشرطة الطيبة لتقديم شكوى بحق الاب.

وقال باراك مردخاي:” جلست الام في مكتبي بمحطة الشرطة وكانت متوترة جدا، وقمت بإصدار تعليماتي لضباط الشرطة بإخراج طائرة مروحية للعثور على الاب الذي سافر في سيارة فورد فوكوس، وايضا شرع رجال الشرطة باعمال التمشيط والبحث وراء الاب، وبعثنا دورية شرطة لبيت الام في بات حيفير وبيت الاب في اور يهودا فلم نجده، وبعد نصف ساعة من وصول الام للمحطة… وصلنا الخبر المفجع من تل ابيب”.

باراك مردخاي:” الاب كان شرطي في قسم التجوال بالسابق…”

وتابع مردخاي قوله:” صحيح ان التحقيق يدار حاليا في لواء المركز، لكن الخلفية على ما يبدو هي خلاف بين الطليقين، مع العلم ان الرجل كان شرطي في قسم التجوال بالسابق وعمل في عدة امور بعدها، كان احدها في البناية الذي تمت بها الجريمة”.

يشار الى ان الاب قدم قبل اسبوعين تقريبا توصية للمحكمة يثبت بها نفسيا انه غير معرض ليشكل الخطر على حياة الاولاد، وذلك ردا منه على ادعاء الام التي اتهمته بذلك، مع العلم ان الاب له سوابق جنائية بسبب الاعتداء على الام، وعليه فان الشرطة اصدرت بحقه حكم ابعاد، والذي اخترقه حين اتى واخذ الاولاد يوم وقوع الجريمة يوم امس.

‫7 تعليقات

  1. انتم لستم اليهود الذين احببتهم وكانوا في المرتبة الثانية في الحبة والتقدير بعد حبيبتي ليبيا قرة عيني واغلى من نفسي وحبي الاول اما المرتبة الثانية فكنتم انتم ايها اليهود ولكن يا خسارة لقد متم جميعا بموت رابين وتروتسكي واصبحت الراسمالية وكيلة الجولد كارف تزين لكم الذلة بعد ان مشيتم نصف الطريق وقد وليتم يا خسارة

  2. تلك ثمار الراسمالية عبدة العجل الذهبي الشيطاني فاين انت يا رابين وتروتسكي فاليهود اليوم تشاو عليهم تمو الله غالب عليهم تشاو عليهم اليهود

  3. תרגע יא laxor יש לנו הכחות אבל מי אתה שתהיה השופט ההגון ואנשי טייבה לא חולים כח כדור אקמול ותשן

  4. לקורביטי: אין קשר בין הדברים
    האם יש לך הוכחות?כי גלית גנבה יותר מראשי הערים שהיו לנו:מ1990-2007

  5. لكن سيدي القائد لماذا لم تتاسف لعمل شركة الجبايه وشرطه عندما ضربوا ورشوا غاز على مراءه حامل لانها حاولت تحافظ على مليكة بيتها وهي من عائلة برانسي ومشكورين الطيبه نت وثقوا كل شيء اما ست جاليت مساعدة برامي عينت لانها صديقه وتنهب بالطيبه وانتم حراسه عليها اصبحنا جنوب افريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *